تقدّم كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، عقداً جديداً مرصّعاً بالألماس وتورمالين بارايبا الأزرق النادر أضافته إلى مجموعة Precious Lace وفق تعاون حصري مع دار سوذبيز للمزادات. صيغ العقد من التيتانيوم والذهب الأخلاقي الأبيض المصادق بشهادة التعدين العادل، وازداد تألقه ببريق أحجار تورمالين بارايبا النادرة ذات اللون الأزرق كزرقة مياه البحر الصافي.

تحت سقف ورشات الدار، حرصت كارولين شوفوليه على أن يتصدّر مركز هذه التحفة حجر تورمالين بارايبا بوزن 34,63 قيراط مستورد من الموزمبيق، لا سيما أن هذا الحجر المميّز يشتهر بلونه الأزرق الفيروزي النادر ويعد أحد أكثر أنواع التورمالين طلباً ورواجاً. إلى جانب هذا الحجر النفيس تتناوب تنسيقات من أحجار الألماس بقطع كمثري ودائري، فتضفي بريقاً على هيكل العقد الجديد المصنوع من الذهب والتيتانيوم. 

يعرض هذا العقد حالياً للبيع الخاص في دار سوذبيز للمزادات التي تشتهر بخبرتها وعرضها لأروع المجوهرات في العالم.مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Precious Lace - عقد Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Precious Lace - عقد Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Precious Lace - عقد Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Precious Lace - عقد Precious Lace