close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تطلق مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladies

أطلقت شوبارد مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladies حيث وضع معمل شوبارد أول توربيون مُحلّق في قلب واحدة من أصغر الساعات النسائية.

في عام 2019، رفد معمل شوبارد مجموعته الزاخرة بالتقنيات الميكانيكية المعقدة بأول حركة أوتوماتيكية تضم توربيون محلّق من عيار L.U.C 96.24-L يتميّز بتكنولوجيا Chopard Twin التي تضم خزانين متراصّين لتخزين الطاقة بالإضافة لتعديلات عالية الدقّة أبرزها وظيفة إيقاف الثواني. يحرّك هذا العيار نسختان من إصدار ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies الجديدة أحدهما مصنوع من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بالألماس والآخر مصنوع من البلاتين المرصّع بالألماس. تتسم علبة هذه الساعة الجديدة بالنحافة الفائقة بفضل الحجم الضئيل للحركة، بينما يبلغ قطر العلبة 35 ملم ليتلاءم بشكل مثالي مع أحجام معاصم النساء. يقتصر الموديل الجديد على إصدار محدود يضم 25 ساعة بالغة الرقة على الصعيدين الميكانيكي والجمالي.

على الرغم من أن ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies تحتضن حركة استثنائية، إلا أنها تتميّز قبل أي شيء آخر بنحافتها ورقّة مينائها، حيث تتسم علبة الساعة بسماكتها التي لا تتعدى 7.47 ملم، وقد صنعت من البلاتين أو من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ورصّعت بأكملها بالألماس الذي يتلألئ على جوانبها ومقابض السوار والأقواس الداخلية الممتدة بين مقابض السوار والتاج وإطار زجاج الساعة، بينما يبلغ قياس قطر علبة ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies الجديدة 35 ملم، وذلك استلهاماً من السعي لتحقيق التوازن وملاءمة معاصم النساء، لتضعها هذه القياسات بين أصغر ساعات التوربيون المحلّق الموجودة في سوق الساعات.

يحتل التوربيون المحلّق في ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies صدارة المشهد فيظهر من خلال فتحة واسعة عند موضع الساعة 6 تتيح رؤية آلية الحركة. استفيد من خفة التوربيون المحلق في إضفاء تأثيرات من العمق والشفافية، في حين يعلو حامل التوربيون عقرب عرض الثواني المصّغر.

في النسخة الذهبية من إصدار ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies، صنعت فتحة التوربيون في ميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ المطعّج الذي تزيّن بمشيرات الساعات المرصّعة بالألماس المستدير؛ باستثناء الساعة 12 التي يشار إليها بأرقام عربية ذهبية كبيرة. أما ميناء النسخة البلاتينية من الساعة فقد رصّع بعدد وافر من الألماس بلغ 282 حجر ألماس تمحور ترصيعها حول حامل التوربيون.

تحتضن علبة ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies حركة مبتكرة L.U.C من عيار 96.24-L، وهي أول حركة أوتوماتيكية بتوربيون محلق ينتجها معمل شوبارد. يتميّز التوربيون المحلق بانعدام وجود الجسر العلوي، حيث يثبت التوربيون من أسفله مما يجعله أقل سماكة ويبدو لناظره وكأنه يحلّق؛ ومن هذا المظهر استمد هذا التوربيون اسمه. في ضوء ذلك، تبلغ سماكة عيار L.U.C 96.24-L 3.30 ملم فقط، وهو إصدار مطوّر عن عيار L.U.C 96.01-L الذي كان أول عيار يصنعه معمل شوبارد منذ 25 عاماً. يمثل هذا العيار اليوم علامة بارزة في صناعة الساعات فهو يحتفظ بخصائصه الأساسية: مثل قياس قطره، واحتياطي الطاقة لمدة 65 ساعة بفضل خزانين متراصّين بتكنولوجيا (Chopard Twin)، والتعبئة الأوتوماتيكية بالطاقة بواسطة دولاب تعبئة متناهي الصغر مصنوع من الذهب عيار 22 قيراط. في النسخة البلاتينية من الساعة أضاف الحرفيون على هذا الدولاب الصغير لمسة نهائية زادت من روعته عبر ترصيعه بالألماس.

يحظى عيار L.U.C 96.24-L بمصادقة بدقة الكرونومتر، ويتميّز بوظيفة إيقاف الثواني وهي ميزة نادرة جداً في حركة التوربيون تتيح ضبط الوقت بدقة تامة. كما اعتمدت أيضاً موديلات ساعةL.U.C Flying T Twin Ladies بعلامة دمغة جنيف المرموقة للجودة المميّزة، التي تشهد على الحرفية الرفيعة في صنعتها.مجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladiesمجموعة ساعات شوبارد - مجموعة ساعات L.U.C Flying T Twin Ladies

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East