close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مركز البساتين في المملكة العربية السعودية

افتتحت دار شوبارد بالتعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة صالة عرض جديدة في مركز البساتين للتسوّق في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. تحمل صالة العرض الجديدة مفهوم التصميم الذي أبدعه المهندس المعماري تيري ديسبونت.

تمتد صالة العرض على مساحة 172 متراً مربعاً، وتوفّر لعملاء شوبارد أجواء مريحة تمنحهم شعوراً مختلفاً وكأنهم يقومون بزيارة منزل فخم، حيث تقسم الصالة إلى قطاعات محدّدة مخصصة لإبداعات المجوهرات الفاخرة، الساعات، الحلي والأكسسوارات.

من خلال استخدام خشب فاتح اللون (خشب البلوط الأبيض) مع الجلد الفاخر والحرير والمخمل النفيس؛ اختار المهندس المعماري الحفاظ على سحر صالات العرض الفخمة والمريحة، مع إضفاء تحديثات على التصميم ليتيح للعملاء التجوّل في المتجر براحة تامة.

تتواجد حالياً مجموعة شوبارد في 110 بلدان حول العالم من خلال 994 نقطة بيع و152 صالة عرض خاصة في أهم العواصم حول العالم وضمن نخبة من أشهر وأرقى مراكز التسوّق. صالة عرض شوبارد في مركز البساتين بالمملكة العربية السعوديةصالة عرض شوبارد في مركز البساتين بالمملكة العربية السعوديةصالة عرض شوبارد في مركز البساتين بالمملكة العربية السعودية

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East