أطلقت مجوهرات توس مجموعتها الجديدة Vita المستوحاة من الطبيعة  لربيع وصيف 2019، في هذه المجموعة تجتمع الخبرة، الرقي وتعدّد المزايا والأشكال والألوان.

تتكوّن مجموعة فيتا من الذهب والأحجار الكريمة الطبيعية، وهي مستوحاة من الطبيعة وكل ما تقدّمه من سحر وجمال. تستخدم هذه التشكيلة تقنيّة النقش الحفري لتخصيص القلادات بالأحرف الأولى، التي تسمح بإضافة تفاصيل مثل أزهار التوليب، الفراشات، الطيور، وحتّى الورود إلى الأحجار الكريمة، وتمثّل الألوان الزاهية والحرفية العالية والدقّة في التصميم كل معاني الجمال والرقّة التي تحلم بها أي سيّدة لتكون إضافة مهمّة لتصاميم توس التي تنفرد بفلسفة خاصّة تجعل السيّدات تعشقن المجوهرات المستوحاة من الطبيعة.

على الرغم من اعتماد تشكيلة توس لموسم خريف وشتاء 2019 على الخيارات المتاحة التي لا نهاية لها لاستخدام نفس قطع المجوهرات، تركز العلامة التجارية لهذا الموسم على أصول حرفة المجوهرات وخلق القطع الدائمة التي يتم الاحتفاظ بها، أو إعادة استخدامها، أو صيانتها، أو توريثها، ويتم التمتّع بها مراراً وتكراراً من قبل جيل بعد جيل. 

إن تشكيلة ربيع وصيف 2019 ستعرض العناصر التي تحدّد كل جوهرة من حيث المواد؛ المعادن النبيلة تماماً والأحجار الكريمة الطبيعية، والحرفة من حيث الخبرة؛ الابتكار، التقنية والجمال في كل تفصيلة.