أطلقت Karmalulu Jewelry مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين Mesopotamian Collection التي تنسج قصة تمكين المرأة. استوحيت من تقاليد التعويذات في الشرق الأوسط وتأتي بطابع ساحر، ومستوحاة من قصة عشتار، الشخصية النسائية الأكثر تبجيلاً في الأساطير العراقية.

بدمج العناصر الطبيعية، تضفي القطع لمسة عصرية وهدّامة على التصاميم الأنثوية الكلاسيكية. يتخلّل المجموعة كيمياء غنية من التاريخ والفن والثقافة، والتي تشمل قلادات بحُلية مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة وخواتم بخِتم أيقونية، لتحديث الرومانسية في العالم القديم بأسلوب معاصر.

تروي هذه القطع قصّة فريدة من نوعها، كون نصفها كالميراث ونصفها الآخر كمجوهرات معاصرة. تحرص كريمة على أن تمثّل هذه المجموعة تكريماً قوياً وشاعرياً للطاقة الأنثوية الإلهية، وهي بمثابة قصيدة للنساء اللواتي غالباً ما تُنسى ولا تروى قصّة إرثهن. 

كارما لولو هي فكرة مصمّمة المجوهرات العراقية كريمة الأعظمي المقيمة في دبي. استُوحِيت تصاميم كارما لولو من شغف كريمة بالفن والثقافة، المليء بأحاسيس شخصية مستوحاة من تراثها العريق.

تركّز القطع الشِعرية والمعمّرة في كارما لولو على فكرة أن المجوهرات يجب أن يُحتفظ بها إلى الأبد، الأمر الذي يقتضي تجاهل هبّات الموضة والمواسم. النتيجة هي مجوهرات يمكن ارتداؤها لخلق مظهر فنتاج ليضفي إحساساً بالأناقة السهلة. متأثرة بطبيعتها الفضولية، تبدأ الفكرة وراء كل قطعة بقصّة شخصية مرتبطة بمواضيع الجمال والقوة والتمكين التي تدعو إلى النقاش.

تُصنّع قطع المجوهرات في دبي من الذهب المعاد تدويره ومواد مختارة يدوياً بعناية مثل الألماس والأحجار الكريمة وشبه الكريمة. تؤمن كارما لولو أن الجودة الرفيعة تأتي من عمليات الإنتاج المتمهّلة، وبالتالي فهي تشجّع مبدأ الاستدامة وتنتج قطع المجوهرات لديها بكميّات صغيرة فقط.

إليكِ في من يلي صور المجوهرات وجلسة تصوير خاصة بها، من تصوير Karen Madi:


مجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collectionمجموعة مجوهرات Karmalulu Jewelry - مجموعة مجوهرات بلاد ما بين النهرين - Mesopotamian Collection