كشفت علامة أوريت عن إطلاق تشكيلتين جديدتين من تصاميم المجوهرات تحمل الأولى اسم Ode To Nature وتتغنى بجمال الطبيعة، فيما تستمد تشكيلة Bamboo الإلهام من نبات الخيزران وخصائصه الفريدة. 

تستوحي قطع تشكيلة Ode To Nature المصنوعة من الذهب المستدام بالكامل جمالها من سحر الطبيعة مثل النخيل والصبار والليمون والأفاعي. أمّا تشكيلة Bamboo فتستوحي تصاميمها من نبات الخيزران في الغابات المطرية وتتألّف من حلقات وأيقونات بلمسة عصرية مميّزة، لتشكّل إضافة مثالية لمجوهرات الأذن.

بمناسبة إطلاق التشكيلتين، تتبرع علامة أوريت لاثنين من صناديق دعم الغابات المطرية عند كلّ عملية شراء من المجوهرات الجديدة. تسهم هذه التبرعات في حماية مساحاتٍ من غابات الأمازون المطرية من الأنشطة التي تؤدي إلى تصحرها وإلى زيادة انبعاثات الكربون في الجو، بالإضافة إلى حماية الحيوانات البرية ومواطنها الطبيعية في هذه المناطق.

بمناسبة إطلاق التشكيلتين، تتبرع علامة أوريت لاثنين من صناديق دعم الغابات المطرية على النحو التالي:

بالتزامن مع إطلاق تشكيلة Ode To Nature في 23 سبتمبر - تدعم علامة أوريت صندوق المحافظة على الأنواع من خلال التبرّع لإنقاذ مساحة آكر واحد لكل عملية شراء من التشكيلة. (الحفاظ على 1 آكر، أي ما يعادل 43,560 قدم مربع، من غابات الأمازون لكلّ طلب شراء من التشكيلة). ستزوّد علامة أوريت المتسوّقين في هذا المشروع بتفاصيل مساحات الغابات المطرية التي يتم إنقاذها نتيجة التبرعات ومقدار الانبعاثات الكربونية التي تخزنها هذه الأشجار. 

بالتزامن مع إطلاق تشكيلة Bamboo في 30 سبتمبر - تتبرع علامة أوريت بنسبة 20% من عائدات كل قطعة يتم بيعها من التشكيلة لصالح مشروع Last Chance to Save Bamboo Lemurs، الهادف لدعم أحد محميات مدغشقر الأخيرة لحماية الخيزران الكبير المهدد بالانقراض. ستزوّد علامة أوريت المتسوّقين في هذا المشروع بتفاصيل مساحات الغابات المطرية التي يتم إنقاذها نتيجة التبرعات ومقدار الانبعاثات الكربونية التي تخزنها هذه الأشجار.

مجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bambooمجموعة مجوهرات أوريت - مجموعة مجوهرات Ode To Nature - مجموعة مجوهرات Bamboo