close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق مجموعة مكياج عيون جديدة حصرياً على سيفورا

أعادت غيرلان ابتكار مجموعة جديدة للعيون، مستوحاة من عجائب الطبيعة وأطلقتها حصرياً على سيفورا. تتكوّن هذه المجموعة من 3 ابتكارات مستوحاة من المشهدية الآسرة للطبيعة:

  • نوار جي Noir G: الماسكارا السوداء الداكنة الجديدة التي تعزز الحجم وتدفع بكثافة وثني الرموش إلى أقصى الحدود.
  • أومبر جي Ombres G: مستحضر ظلال العيون الرباعي الجديد ذات الأصباغ الشديدة والمتوفر بستة ألوان متناغمة.
  • 5 أقلام عيون مميزة ذات قوام كريمي طويل الأمد ومقاوم للماء.

ڤيوليت، مديرة جيرلان Guerlain الإبداعية للمكياج، استثمرت خبراتها الشديدة في عملية ابتكار قوام فائق الحسيّة يقدم أداءً عالي للغاية ويأتي ملبياً لكلّ ما يتمناه قلبك. كونها خبيرة في الألوان، عملت على ابتكار مجموعة مكثفة ومتألقة من الظلال والألوان التي توفر ثباتاً رائعاً لا مثيل له.

تجد لوحة الألوان المميزة من الظلال القوية والمشرقة هذه مصدر إلهامها في أفضل ما يمكن أن تقدّمه الطبيعة: إنها لوحة ذات ألوان ولمسات نهائية غنيّة بشكل استثنائي.

تضيف ماسكارا نوار جي Noir G الجديدة من جيرلان Guerlain لمسة نهائية مكثفة، حيوية بقوة لرموش ترفرف مثل أجنحة الفراشة. كما تتميّز ظلال العيون أومبر جي Ombres G الجديدة ذات الأربعة ألوان بتركيبة فريدة تتكوّن من أصباغ كثيفة للون تدوم طويلاً وعمق لا مثيل له.

تمّ تطوير التركيبة بعناية فائقة، تعتمد على قاعدة من زيت الورد الشتوي الناعم والمريح، تركيبة مميزة تمنحك إحساس مرهف للغاية. تنزلق ظلال العيون بسهولة على الجفون ويمكن العمل بها حسب الرغبة لابتكار مجموعة من الأنماط والتأثيرات.

لإضافة لمسة أخيرة إلى مجموعة العيون هذه، تشكيلة مختارة من أقلام العيون ذات الملمس الكريمي والمريح للغاية تؤكد هذا الاتجاه الحسيّ المرهف لثورة مكياج العيون المميزة هذه من جيرلان Guerlain. مغطى باللون الأسود اللامع مع حلقة خاصة تشير إلى اللون، كل قلم فيه رصاص قابل للسحب ويأتي مع مبراة.

جيرلان تطلق مجموعة مكياج عيون جديدة حصرياً على سيفورا


جيرلان تطلق مجموعة مكياج عيون جديدة حصرياً على سيفوراجيرلان تطلق مجموعة مكياج عيون جديدة حصرياً على سيفورا

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy