close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تقدّم سيروم جديد للعين Double R Renew & Repair Eye Serum

بعد نجاح سيروم Double R Renew & Repair Advanced، تقدم جيرلان Guerlain سيروم Double R Renew & Repair Eye Serum الجديد. مستوحى من العناية التجميلية بالبشرة، ارتكزت أبحاث جيرلان على قوى العسل لإصلاح شباب البشرة وتحقيق اندفاعة شبابية مضاعفة: التألق وتأثير الرفع، اثنين من التوقعات الرئيسية لمنطقة محيط العين المكشوفة. من ناحية، يتخذ هذا السيروم الجديد إجراءات مُستهدِفة على علامات الشيخوخة الواضحة: التجاعيد والثبات. من ناحية أخرى، ينشر تأثيرًا منشطًا شاملاً لإشراق أفضل ويساعد على تصحيح جميع أنواع الهالات الداكنة، سواء أكانت بسبب أوعية دموية، أو تصبّغ، أو غارقة. بالإضافة إلى تأثيرات التألق والرفع هذه، تبدو الرموش أقوى وأكثر كثافة عند الجذور. تصبح منطقة محيط العين منفتحة على الفور، ويستمر مفعول التأثير هذا يومًا بعد يوم.

في هذا السياق، نجح باحثو جيرلان في تطوير قدرات إصلاح منتجات النحل بشكل أكبر من خلال تركيبة مزدوجة متقدّمة، تتضمن 96% من المكونات المشتقة طبيعياً ومُعززة بمكونات نشطة ثمينة غير مسبوقة مع فعالية مُثبتة. يجمع السيروم بشكل فريد بين فعّالية مركّز العسل الأبيض الذي يعيد التألق مع إعادة التجديد والاصلاح لأحماض ألفا هيدروكسي AHAs وبولي هيدروكسي ألكاناتPHAs ، جنباً إلى جنب مع تقنية جديدة تزيد من خصائص العسل الطبيعية: التخمير الحيوي المتعدد للعسل. مع التوازن الدقيق لمكوّناته، يوفر مستحضر دابل آر رينيو أند ريبيير أدفانسد سيروم Double R Renew & Repair Advanced Serum اندفاعة مضاعفة لشباب البشرة ذات تأثيرات تقشير وشد متطورة.

بالنسبة لقارورة سيروم Double R Renew & Repair Eye Serum المتميّزة بالزجاج المزدوج، تحافظ على التركيبات حتى اللحظة الأخيرة عندما تلاقي راحة اليدين وقت التطبيق. بفضل المضخة، تضمن تطبيقاً صحياً مصمّماً خصيصاً لمنطقة محيط العين الهشة. جزء من نهج التصميم الصديق للبيئة، تساهم القارورة بشكل كبير في تقليل استخدام المواد البلاستيكية وتتضمن 20% على الأقل من الزجاج المعاد تدويره.

جيرلان تقدّم سيروم جديد للعين Double R Renew & Repair Eye Serum

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy