close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو

تمّ الكشف عن الرفاهية المطلقة من جيرلان Guerlain، أوركيدي أمبريال بلاك ذا كريم Orchidée Impériale Black The Cream عبر إصدار استثنائي لإحياء أعمال فنان صيني والمعرفة الفنيّة لمُصنِّع البورسلين الرائد برناردو Bernardaud. تتبلور مواجهة رائعة بين تقنية العناية بالبشرة العالية الأداء من جيرلان Guerlain، وموهبة الفنان المعاصر لي هونغ بوLi Hongbo ودقة الحرفيّة الفاخرة لدار برناردو Bernardaud.

في حين أن المكوّنات النشطة المشتقة من بلاك أوركيد Black Orchid 1 وتقنية بلاك إميون BlackImmune TM يعتبروا جوهر العناية بالبشرة، فقد تمّ الكشف عن الزهرة من خلال رسم قام بتفسيره ووضع أسسه لي هونغ بو Li Hongbo. رسمها الفنان بأدق التفاصيل مبتكراً منحوتة ثلاثية الأبعاد باستخدام أسلوبه المفضل - الورق. استناداً إلى رسم الفنان، أعاد دار برناردو Bernardaud إنتاج الرسم بالذهب عيار 24 قيراطاً على عبوات خزفيّة سوداء. مشروع ثمين يتماشى والروابط التي تقيمها جيرلان Guerlain مع الفن منذ عقود.

تحفة مميزة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة

تمّ ابتكار أوركيدي أمبريال بلاك ذا كريم Orchidée Impériale Black The Cream في العام 2016، مستحضر يرسم صورة جديدة لفن العناية بالبشرة. كريم استثنائي، عناية تجميلية عالية الاداء، نادر وحصري، جوهر البحث المُرتكز على زهرة الأوركيد ذات القوى الرائعة. نبتة مذهلة، سيكنوتش كوبري، الأوركيد الأسود Black Orchid وCycnoches Coopi، يعود اسمها إلى زهرتها المنحنية الشكل مثل "رقبة البجعة". ترتدي ثوباً مميزاً بلون خشب الأبنوس وبتلات متوهجة عندما تزهر. موطنها الأصلي جبال الأنديز في البيرو، وتنمو فعلياً دون الحاجة الى ضوء الشمس. على ارتفاع يتراوح بين 500 و 1500 متر، تمكنت هذه الأوركيد من الازدهار في الغابات الرطبة الدافئة ذات الضوء القليل (مظلة الغابات كثيفة للغاية). يبلغ طول هذه النبتة حوالي 50 سنتيمترا، قوية بشكل خاص. تتبادل مع نظامها الإيكولوجي (لحاء الشجر والنباتات الدقيقة)، وتستمد منها الموارد التي تحتاجها لتمكينها، وتطورها ومرونتها. ملكة حقيقية في الديمومة والبقاء على قيد الحياة، طورت بلاك أوركيد Black Orchid النادرة قدرات استثنائية على المرونة، وازدهرت بنجاح في بيئة معادية. مبهمة بتحفظ تكاد تكون لا تقهر، فإنها للمفارقة تكشف عن قوتها من خلال مرونتها الاستثنائية الغير العادية. تتخطى الجندرية وتحمل أزهارًا من الذكور والإناث في آن. للحفاظ على عملية أيضها والتمثيل الغذائي الخاص بها، تزهر فقط لمدة ثلاثة أسابيع كل عام.

نهج ثوري للبشرة في الدفاع عن نفسها

بفضل خبراء الأوركيداريوم Orchidarium ، تمّ اختيار هذه النبتة من بين30,000 نوع، أوركيد مميزة ذات القدرات الهائلة على التكيف تمّ اعتمادها من قبل مركز أبحاث جيرلان لتطوير تقنية عالية الاداء. في قلب مجموعة أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black، تلخص تقنية بلاك إميون BlackImmune TM قوة الأوركيد السوداء بلاك أوركيد Black Orchid لمساعدة البشرة على حماية نفسها من علامات الشيخوخة1. تستهدف هذه التقنية 95٪ من جميع خلايا البشرة المسؤولة عن عملية الدفاع الذاتي للبشرة1. تقنية تعمل عبر نظام الدفاع المكتسب من خلال حماية خلايا لانجرهانز Langerhans وعبر نظام الدفاع الطبيعي من خلال تنظيم الـ TLRs (المستقبلات الشبيهة بالرصد)، وهي بروتينات حافظة ومدافعة في البشرة تراقب البيئة باستمرار. البشرة محمّية وبالتالي يمكنها تكريس جميع مواردها لتجديد نفسها.

فن العناية بالبشرة من جيرلان

قصيدة للطبيعة، أوركيدي أمبريال بلاك ذا كريم Orchidée Impériale Black The Cream مستحضر يتضمن 86٪2 من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي. تقترن الفعالية التي تعزز آليات الدفاع الذاتي للبشرة مع الملمس الناعم كالحرير. كريم ذات ملمس حسيّ غير مسبوق كأنه بلسم يقدّم تجربة يتم الشعور بفوائدها بسرعة. يصبح ملمس البشرة أكثر نعومة وكثافة والبشرة أكثر إشراقًا. بعد شهر من الاستخدام، البشرة أكثر جمالًا وشبابًا وأكثر مقاومة لفترة أطول.

فنان وناحت المواد

اليوم، ولأول مرة، يمكن إعادة اكتشاف هذا الكريم الاستثنائي، الذي تمّ تحسينه بشكل جميل عبر عمل فني مميز. اهتمت جيرلان Guerlain لأعمال لي هونغ بو Li Hongbo الفنيّة، فنان درس الفن في جيلين وبكين وهو مشهور عالمياً بإبداعاته الورقية. فنان ونحات المواد، قام بقص الأوراق بدقة متناهية ذات طبقات لابتكار وإعادة بناء جسم ما، شكل ذات تأثيرات كأنها وهم بصري trompe-l’oeil تقريباً. يعتبر الورق من تراث العرف التقليدي في الصين (البلد الذي تم فيه اختراع صناعة الورق)، مادة يمكن تحويلها بسهولة عن طريق القطع ولكنها أيضًا هشة للغاية. يتمّ ربط آلاف الأوراق بالغراء وتجميعها لتشكيل بنية قرص عسل مقاومة للغاية ومرنة جداً في آن. ثم يتمّ ابداع المنحوتة باستخدام آلة نحت لتلميع الخطوط، ثم سكين نحت صغير لإنهاء التفاصيل. غالبًا ما يستغرق إنشاء قطعة من شهر إلى شهرين، وتتطلب كل خطوة تلميعاً دقيقاً.

الهشاشة التي تحوّلت الى قوة

بدقة متناهية كالعمل بالمشرط، يعطي النحات الجسم والكثافة لأعماله. إنه يستخدم قدرة الورق على التحول وتغيير هشاشته لتصبح قوة. في تأثير منعكس، يشوب الإدراك حالة من الارتباك: تصبح الصلابة مرونة ويمكن أن يبدأ النحت في التحرك. يتمّ تحويل المادة، بغض النظر عن ابعادها المرئية لتأخذ الحجم وتتضاعف لتصبح حزمة ثمينة. يعتمد لي هونغ بو Li Hongbo تقنية قديمة محولاً إيها إلى ممارسة شخصيّة معاصرة وأصيلة. درس الفنان العالم المذهل لهذه الأوركيد السوداء من جيرلان Guerlain واكتشف في آفاقه ارتباطًا وثيقاً مع رمزية الورق: القدرة الفائقة على التكيف والهشاشة التي تتحول لتصبح قوة. في تكريمٍ لكل هذا، ابتكر رسمًا بديعاً للأوركيد في إزهارٍ كامل ذات بتلات مفصلة بدقة ونحت مذهل على الورق الأبيض كقاعدة لعبوة الكريم السوداء.

عبوة استثنائية

لتحويل ونقل رسم لي هونغ بو Li Hongbo إلى عبوات الكريم الثمينة، تعاونت جيرلان Guerlain مع شريكها المفضل، دار برناردو Bernardaud. هذه الدار العائلية التي تمّ افتتاحها في ليموج عام 1863، وقد طورت تقنيات لتزيين البورسلين بأوراق الذهب. بينما كان الدار يقدّم خدمات طويلة الأمد لبلاط أوروبا الملكي، فإنه يقوم الآن بابتكار أدوات لطاولات أفضل المطاعم. يسير هذا التاريخ الجميل للتقاليد والمعرفة جنبًا إلى جنب مع تاريخ جيرلان العريق. تأسست دار جيرلان في العام 1828، وقدمت خدماتها للإمبراطورية الثانية في فرنسا وكامل البلاط الملكي الأوروبي. يرتكز تاريخها على خمسة أجيال من مبدعي العطور وابتكارات مذهلة في كل مجال من مجالات مستحضرات التجميل. توحدت الجرأة والإبداع لهذين الدارين، وتتجلى خبرتهما المشتركة في جوهرة الفخامة المطلقة هذه والتي يجسدها أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black ووعاءه الأيقوني القابل لإعادة التعبئة والذي تمّت صناعته يدوياً. تتطلب كل عبوة شهراً واحداً من العمل ومشاركة 50 حرفياً.

ثلاث قطع استثنائية

خلاصة الإبداع والعمل الفني في حدّ ذاته، يُعد منحوتة ورقية من تصميم لي هونغ بو Li Hongbo بمثابة قاعدة للكريم في إصدار أكثر تنميقًا بزخرفة الأزهار الذهبية عيار 24 قيراطاً، وهو عبارة عن إبداع شبه متكامل مرسوم يدويًا بتقنية "غراند فو باينتينغ". مثل الفوانيس المستخدمة خلال المهرجانات في الصين، تمّ ابتكار منحوتة لي هونغ بو Li Hongbo الورقية على شكل قرص العسل؛ في تكريم إلى التاريخ العريق الذي يربط دار جيرلان بالنحل هذه الحشرة الرمزية وحمايتها وما تمثله. في هذا الوهم البصري المذهل، قام الفنان بقص أوراق متعددة من أجل "نحت" وإبداع الأوركيد وتوقيع جيرلان بشكل بارز. طبقات من الأوراق تلتصق ببعضها البعض وتُقطع بدقة في تشكل حجم المنحوتة، والذي يمكن أن يتكشف كمروحة ثمينة.

بالنسبة لإصدار هذا الفنان، عاد المعلم السابق في دار بيرناردو Bernardaud، الحائز على وسام فارس الفنون والآداب Chevalier des Arts et Lettres ، خصيصًا لإنتاج تصميم الزهرة على الخزف. كونه حرفيًا موهوبًا ذات عين ثاقبة بشكل خاص، أعاد إنتاج رسومات لي هونغ بو Li Hongbo يدويًا باستخدام تقنية غراند فو باينتينغ عيار 24 قيراطاً. يتمّ تطبيقها لوناً على لون، تكشف تقنية الألوان هذه عن ذهبها فقط عندما يتم معالجتها بالنار. يستغرق تصنيع كل قطعة من يومين إلى ثلاثة أيام. إنجاز عالي التقنية مع حرفيّة يدوية متقنة لعرض تصميم لي هونغ بو Li Hongbo. قطعة استثنائية في إصدار من 15 نسخة مرقمة.

المجموعة الثلاثية

يقدّم صندوق خشبي ثمين مطلي بالورنيش مجموعة أوركيدي أمبريال بلاكOrchidée Impériale Black الثلاثية لروتين عناية كامل: الكريم في نسخته الفنية المصمّمة بواسطة لي هونغ بو Li Hongbo و The Symbioserumذا سيمبيوسيروم The Symbioserum وذا آي أند ليب كونتور كريم The Eye and Lip Contour Cream. مجموعة ثلاثية في إصدار من 500 نسخة.

كريم الإصدار المحدود

يقدّم الإصدار المحدود من أوركيدي أمبريال بلاك ذا كريم Orchidée Impériale Black The Cream مبرزاً عبوة الخزف إضافة الى الزخارف الزهرية التي صمّمها لي هونغ بو Li Hongbo. تمّ وضع الزخرفة المصنوعة من أوراق الذهب عيار 24 قيراطاً بدقة على طلاء المينا الأسود اللامع والعميق في تناقض مذهل. الدقة والكمال لسلسلة من القطع الأيقونية الاستثنائية ضمن إصدار محدود. إصدار محدود من 1000 نسخة.

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو

جيرلان تطلق كريم محدود الإصدار Orchidée Impériale Black بتوقيع لي هونغ بو


العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy