close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تطلق مستحضر Micro-Lift Concentrate الجديد

بعد 18 عاماً من الابحاث المخّصصة في علم الأوركيد، ابتكر الباحثون لدى جيرلان مستحضر مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate الجديد. يساعد هذا السيروم الثلاثي الجديد على تحسين وزيادة العوامل الشبابية بفضل الكبسلة المجهرية الرائدة: الثلاثية-التركيز. يُعد مُركّز مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate أول سيروم من جيرلان يجمع بين 3 مستخلصات مكثفة ومكوّنات نشطة فائقة الاستهداف، والتي تعمل في تناسق تام بتآزر ملليمتري دقيق لتجديد البشرة وشدها ونحتها:

- قوة التجدد العالية للمستخلص الجزيئي الفائق التركيز أوركيد توتوم Orchid TotumTM.
- قوة التثبيت لـ6 ألاف من عوامل الملء-المجهرية المحفزة-للكثافة.
- قوة الشد لـ6 ألاف من عوامل النحت-المجهرية العالية الدقة.

يحتوي مستحضر مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate الجديد في تركيبته على قوة تجديد عالية لثنائي استثنائي من زهور الأوركيد. استحوذ مركز أبحاث جيرلان على قوتها الكاملة من جذورها حتى تاجها في المستخلص الجزيئي الجديد أوركيد توتوم Orchid TotumTM. تساعد هذه التقنية المضاعفة الفائقة التركيز المتطورة على تنشيط وإطالة عمر خلايا البشرة لتبدو أكثر شباباً وتجدداً.

يستهدف إكسير الجمال الراقي هذا اثنين من العلامات البيولوجية التكميلية للبشرة:

- تساعد أوركيد جاستروديا إيلاتا Gastrodia Elata على تحفيز وتقوية بروتين الديمومة وعامل نقص الأكسجة (HIF) لتنظيم تنفس الخلايا وإعادة تجديد البشرة.

- تستهدف أوركيد ديندروبيوم فيمبرياتوم Dendobrium Fimbriatum إنزيم الديمومة وطول العمر، PHD3 (برولايل هيدروكسيلاز دومين 3)، للمساعدة في إعادة إطلاق وتعزيز الوظائف الأساسية للبشرة الشابة على المدى الطويل من أجل التجدد العالي.

تعمل تقنية أوركيد توتوم Orchid TotumTM على تعزيز حيوية الخلايا 5 أضعاف وبالتالي زيادة عملية التجديد. هذا الإجراء القوي يحفز باستمرار القوى الحيوية للبشرة. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة الواضحة. تكشف البشرة عن قوتها الشابة.

غيرلان تطلق مستحضر Micro-Lift Concentrate الجديد

غيرلان تطلق مستحضر Micro-Lift Concentrate الجديد

غيرلان تطلق مستحضر Micro-Lift Concentrate الجديد

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy