close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

Guerlain تتعاون مع علامة Jasmin Bonheur

Guerlain تتعاون مع Maison Matisse في شراكة تُمثّل وتعكس التراث الثقافي والفني لفرنسا، من المقرّر أن يصبح العام 2023 عام ماتيس في جيرلان. يأتي هذا التكريم لماتيس بمثابة احتفالي حقيقي بالسعادة في العطور متجسداً على شكل إبداعين أصليين، أعمال فنية حقيقية تمّ استيحاؤها من لوحتين من لوحات الفنان. يتميز هذان التصمّيمان الملونان من دار ماتيس Maison Matisse: أحدهما في إصدار محدود من قارورة النحل الأيقونية بي باتل ميزون ماتيس إيديشن Bee Bottle Maison Matisse Edition للإبداعات الاستثنائية، والآخر، عبر ثلاث إصدارات جديدة من ميزون ماتيس Maison Matisse ضمن مجموعة عطور لار إيه لا ماتيير L'Art & La Matière.

احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 170 لقارورة النحل الأيقونية، إصدار جديد مذهل من مجموعة الإبداعات الاستثنائية سوف يتضمن تصميمًا لإصدارٍ محدودٍ مستوحى من لوحة "الموسيقى La Musique" (1939)، إحدى أكثر لوحات ماتيس شهرة. أربعة عشر قطعة فريدة من نوعها مزينة بزخارف ملونة نابضة بالحياة عملت على ابتكارها أستريد دو شايي Astrid de Chaillé، إحدى الحرفيات الفنيات المميزات.

لهذه المناسبة، قام مبدعو العطور لدى جيرلان أيضاً بابتكار عطر كولور بونور Couleur Bonheur، عطر فاكهي حديث مفعماً بالألوان العطرية المشمسة والمشرقة تماماً كلوحة الفنان. جوهر العطر الثمين هذا سيكون حصري لإصدار قارورة النحل بي باتل ميزون ماتيس إيديشن Bee Bottle Maison Matisse Edition.

إضافة إلى ذلك، وبالنسبة لمجموعة عطور لار إيه لا ماتيير L'Art & La Matière، أدى هذا التعاون إلى ثلاث إصدارات ثمينة أخرى. القلوب، أزهار الياسمين والأوراق تجتمع معاً في ابداع تحفة عطرية ثانية حصرية مستوحاة من العمل الفني "ألف ليلة وليلة - Les Mille et Une Nuits" لوحة فنية مميزة من توقيع هنري Henri Matisse في العام 1950. هذا الابتكار يحول علبة عطر جاسمين بونور Jasmin Bonheur الجديد واللوحة على سدادة القارورة إلى أجمل زينة. كما أن تصميمه الفرح المذهل ينعكس أيضاً في إصدار ميزون ماتيس Maison Matisse Edition لشمعة فيغ أزور Figue Azur المُعطرة.

عطر جاسمين بونور Jasmin Bonheur، يعتبر المرة الأولى التي يتمّ فيها إضافة عطر الياسمين إلى مجموعة عطور لار إيه لا ماتيير L'Art & La Matière من جيرلان. لمسات مُلوَّنة مفعمة بألوان ناعمة مشرقة على الياسمين، نغمات المشمش البرتقالية المتألقة، والسوسن باللون الأرجواني النابض بالحياة واللون الزهري الناعم من الورد، هذا الابتكار العطري الجديد مستوحى من لوحة ألوان هنري ماتيس الجريئة. بالرغم من أن الياسمين كان أحد المواد المفضلة لدى جيرلان منذ العام 1828، هنا يشكل الياسمين صحوة جديدة مدهشة، تتفتح أزهار الياسمين النجمية بطريقة مختلفة بفضل إضافة نغمات نابضة بالحياة من ألوان الشيبر-الفاكهي المفعم بالأزهار إلى كثافة الياسمين الحسيّة التقليدية.

Guerlain تتعاون مع علامة Jasmin Bonheur

Guerlain تتعاون مع علامة Jasmin Bonheur

Guerlain تتعاون مع علامة Jasmin Bonheur


العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy