في تعاونها الثاني مع استوديو Studio Ghibli، الشركة اليابانية الشهيرة بإنتاج أفلام الرسوم المتحركة، أطلقت Loewe تشكيلة مصغّرة مستوحاة من فيلم Spirited Away، أحد أشهر إنتاجات شركة Ghibli السينمائية وتتناول قصة الفيلم أهمية قيم الإخلاص والصداقة وعدم الاستسلام أمام الصعاب في إطارٍ سينمائي حالم.

تصوّر تشكيلة Spirited Away من علامة Loewe أبرز شخصيات الفيلم الشهيرة، بمن فيهم بطلة الفيلم الشابة Chihiro وHaku الغامضة وYubaba ذات القوى الخارقة، إضافة إلى Kaonashi المقنّع والطائر المتحوّل وكائنات Susuwatari الخيالية الصغيرة. تجسّد التشكيلة هذه الشخصيات الكرتونية من خلال الملابس الجاهزة، البطانيات، الأوشحة، الحقائب الجلدية والقماشية والإكسسوارات الجلدية الصغيرة، بما في ذلك إصدارات العلامة من تصاميم Amazona وPuzzle وHmmock وFlamenco وTotes. 

قدّمت العلامة صياغة إبداعية مبتكرة للشخصيات من خلال حياكة الجاكار، الرسوم المطبوعة، التطريز، تقنيات تجميع الأقمشة والتطعيم بالجلد والزخرفة. تصوّر العلامة خلفيات الفيلم على طبعات تتخلل القطع بالكامل، بينما تظهر شخصيات Susuwatari على هيئة كرات زغبية ملوّنة وفي تصاميم الحقائب المميّزة. تستخدم العلامة الأقمشة والمواد ثلاثية الأبعاد لتقديم الشخصيات بصورة حيوية وواقعية، كما تستخدم في مجموعة الملابس الجاهزة والحقائب تصاميماً بتقنية بورو اليابانية التقليدية التي تعتمد جمع الأقمشة المختلفة والموشّحة باللون الأزرق الداكن لإبداع نقشاتٍ هندسية على أقمشة الكاسوري والجاكار المزيّنة بالحروف المتداخلة. 

تطغى على التشكيلة التصاميم الفضفاضة والانسيابية من كنزات التيشيرت وكنزات الهودي المزوّدة بقبعات، إضافة إلى سترات الصوف الفضفاضة، الكنزات السميكة، السراويل الواسعة، سراويل الجينز والسترات المنفوخة، لتقدّم الدار عرضاً سينمائياً متكاملاً من خلال تشكيلة الأزياء.

أمّا صور الحملة، فجاءت بعدسة المصوّر Juergen Teller الذي استعرض القطع بالتعاون مع نخبة من النجوم، مثل المغنية والمؤدية الاستعراضية Dua Saleh، عارض الأزياء Kit Butler، إلى جانب عارضتي الأزياء Hyunji Shin وMica Arganaraz، حيث قدّم المصوّر مشاهداً يبرز فيها تداخل الظلال لتوليد ثنائيات بصرية تجسّد العالمين الواقعي والخيالي في الفيلم. 

ستصبح تشكيلة Loewe المصغّرة متوفّرة ابتداءاً من 7 ينايرتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Awayتشكيلة Loewe المصغّرة المستوحاة من فيلم Spirited Away