close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة تفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق ماريوت مطار الرياض والذي يتميز بموقع استراتيجي لقربه من مطار الملك خالد الدولي.
يحتوي الفندق على 247 غرفة تشمل 24 جناحاً، بالإضافة إلى قاعة الحمراء للفعاليات والمناسبات والتي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع تقريباً، كما أنها تتسع لأكثر من 750 ضيفاً، بالإضافة إلى ذلك يوفّر الفندق 4 قاعات للإجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ردهة فسيحة. يضاف إليها نادي إم الذي يتميّز بمساحات مخصصة للعمل، الراحة والتواصل.
كما يضمّ فندق ماريوت مطار الرياض، مطعمين وهما ماركت بليس، الذي يقدم طعاماً بنكهات متعددة من حول العالم وسط أجواء من الاسترخاء، ومطعم بانوراميك الذي يقدم وجباته في الهواء الطلق بجانب المسبح.

يتيح فندق ماريوت مطار الرياض للضيوف اختبار سهولة تسجيل الوصول بواسطة الهاتف المحمول.

يتميز الفندق بقربه من الأسواق الرئيسية في الرياض ومن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
يُعد هذا الفندق، التعاون الرابع بين شركة ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة، وذلك بعد مشروع شقق ماريوت الفندقية في الرياض، كورت يارد باي ماريوت في حي السفارات في الرياض وفندق ماريوت الرياض الذي كان أول مشاريع الشركة في المملكة.
بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركتان لافتتاح فندقين جديدين في الرياض بحلول عام 2020 وهما فندق ماريوت الرياض وشقق ماريوت الفندقية في حي السفارات.

يُذكر أن شركة ماريوت الدولية تتولى حالياً تشغيل 25 فندقاً وما يزيد عن 8000 غرفة في المملكة العربية السعودية التي تعتبر ثاني أكبر أسواقها في الشرق الأوسط.

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة تفتتحان فندق ماريوت مطار الرياضماريوت الدولية وشركة دور للضيافة تفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض



العلامة التجارية
Marriott International
الوكالة
Four