close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغاف

نظّم الريتز – كارلتون دبي ومحمد سعيد الملا وأولاده مالكي الفندق، حملة لزراعة أشجار الغاف المحلية في حدائق الفندق بالتعاون مع طلاب مركز النور المختص بالأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك احتفالاً بعام زايد واليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتّحدة. تأتي هذه الخطوة بالشراكة مع حملة اعطي غاف التي تنظمها شركة جومبوك وفي إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للفندق كوميونيتي فوتبرينتس.

لطالما التزمت فنادق الريتز - كارلتون بهذا البرنامج منذ عام 1983 حيث يساهم البرنامج بدورٍ إيجابي وداعم في المجتمع، إلى جانب أهميته البيئية. في هذا السياق، يتعاون الفندق مع برنامج اعطي غاف الرامي إلى تعزيز الوعي بالمنظومة البيئية المحلية وحماية الحياة الحيوانية والنباتية من الأخطار والتصحّر والمشاريع الضخمة ونضوب المياه والانقراض.

كما ساهم الطفلان شوغان وفيهاش بالإضافة الى أمهاتهم من مركز النور في دبي بزراعة هذه الشجرة الأصلية التي تنتشر في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. كما شهدت الفعالية حضور أحمد الجميري من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في الفندق.


الريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغافالريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغافالريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغافالريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغافالريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغافالريتز - كارلتون دبي يحتفي بعام زايد والذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي من خلال حملة لزراعة أشجار الغاف

العلامة التجارية
The Ritz-Carlton
الوكالة
Four