close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منصة التجارة الإلكترونية المحليّة Project Byouty تُطلق خدماتها في الشرق الأوسط

أطلقت بروجكت بيوتي، منصة التجارة الإلكترونية المتنوّعة، خدماتها في الشرق الأوسط لتكون أكبر وجهة رقمية صديقة للبيئة مختصّة بمستحضرات التجميل في المنطقة، حيث تضم أكثر من 80 علامة تجارية. تتركّز أعمال المنصة في قطاع الجمال الذي تبلغ استثماراته حوالي مليار دولار، وهي موجّهة خصيصاً للمستهلكين المهتمين بالبيئة.

تهدف المنصة التي تتخذ من دبي مقراً لها إلى تلبية احتياجات عملائها في الخليج، حيث تقدّم منتجات الصحة والجمال المحليّة والنقيّة والنباتية غير المجرّبة على الحيوانات والمحضّرة من مواد عضوية ومستدامة يتم الحصول عليها من مصادر حلال. كما توفر أفضل مستحضرات العناية بالبشرة وأحدث ابتكارات أشهر علامات التجميل العالمية. تتمثل رؤية منصة بروجكت بيوتي في بناء شبكةٍ من المزوّدين المسؤولين بيئياً وروّاد الأعمال الموهوبين ومجموعةٍ من الرجال والنساء المهتمين بحماية الأجيال القادمة والحفاظ على الكوكب. يمكن تلخيص أهداف المنصة بتزويد المجتمع بالإلهام ونشر الوعي وتحفيز النقاشات الهادفة.

تهدف المنصة إلى تثقيف المجتمع حول أهمية اتخاذ قراراتٍ مستندةٍ إلى معرفة بحاجات البيئة وأهمية البيئة لهم كأفراد وكمجتمع، والمسؤولية التي تقع على عاتقهم لحماية الأجيال القادمة عبر تحويل الرجال والنساء على حد سواء من مستهلكين عاديين إلى مستهلكين مهتمين بالبيئة ويحملون وعياً كافياً باحتياجاتها.

اعتمدت المنصة في انتقاء مزوديها على علاماتٍ محدودة لكن موثوقة في مجال العناية بالصحة والتجميل، حيث اختارت أبرز العلامات الرائدة والحصرية في المنطقة مثل ترو سكين كير، فوتاري، مال أند مود، مارا، أوجستينوس بادِر، ألجينست، إيما هاردي، بولت بيوتي، هايو، باي نات، أب سيركل، وار بينت للرجال وغيرها الكثير. توفر المنصة منتجات من علاماتٍ منتقاة بعناية بحيث تحقق 2 على الأقل من شروط منصة بروجكت بيوتي الـ7 والتي يتصدرها شرطٌ إجباريُّ وهو بعدم تجريب المنتجات على الحيوانات.

كما تطبّق المنصة سياسةً صارمةً تهدف لتحسين أداء قطاع التجميل في المنطقة، حيث تحرص على الحد من ظاهرة الاحتيال عبر الوساطة المنتشرة في التجارة الإلكترونية والتي يعاني منها العديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط. يتم الحصول على جميع المنتجات في المنصة من العلامات المصنّعة مباشرةً وذلك للحد من هذه الظاهرة والتقليل من خطر الاحتيال عبر بيع منتجاتٍ زائفةٍ من قبل الوسطاء.

تعتمد المنصة أيضاً طريقة تغليف بمواد معاد تدويرها بالكامل ومصنوعة من مناديلٍ ورقية خالية من الأحماض ومزيّنة بطبعات حبرية مستخلصة من الصويا، ومرخّصة جميعها من قبل مجلس رعاية الغابات، وذلك التزاماً بخطة المنصة في استخدام الأغلفة كبيرة الحجم وغير الضرورية. أما الأكياس فهي مصنوعة من موادٍ يمكن تحويلها إلى سماد يدخل في تركيبها PBAT، بوليمير حيوي، وPLA، مزيج من الذرة وقش القمح، ومن شريطٍ لاصقٍ لتعزيز متانة الكيس، مصنّع من مواد معاد تدويرها بالكامل ومرخّص من مجلس رعاية الغابات.

يتم تسليم الطلبات في منطقة الخليج من المخازن المؤتمتة بالكامل التابعة للمنصة والتي تتخذ من دبي مقراً لها خلال 24 ساعة من موعد إتمام عملية الشراء والدفع، مع توفير خدمة الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها 250 درهم إماراتي داخل الإمارات، وللطلبات التي تتجاوز قيمتها 750 درهم إماراتي من بقية دول الخليج، بما فيها السعودية، الكويت، قطر، البحرين وعمان. كما تتيح المنصة خيار الدفع عند التوصيل.

تتميّز المنصة بسهولة تصفحها وغناها بالمعلومات وتتضمن قسماً للتقييمات، حيث يمكن للعملاء مشاركة آرائهم بكل صدقٍ وشفافية حول المنتجات. كما تضم المنصة جلسات تعليمية يقدّمها بعض خبراء المنطقة، ومجلةً رقميةً تحمل اسم بيوتي فايلز تتطرّق لمواضيع هامة مثل الصحة العقلية وحب الذات كما تحتفي بالأشخاص المؤثرين.منصة التجارة الإلكترونية المحليّة بروجكت بيوتي في الشرق الأوسطمنصة التجارة الإلكترونية المحليّة بروجكت بيوتي في الشرق الأوسط

العلامة التجارية
Project Byouty
الوكالة
Frame Publicity