close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريه

استضاف لو بي اش في ماريه يوم السبت الواقع في 16 مارس من الساعة 5 بعد الظهر وحتى 7 مساءً دورة متخصّصة مجانية للتدريب على فن المكياج ينظّمها فنان المكياج بسام فتوح في لو بي اش في ماريه، سيتي ووك (2)، دبي.

قرّر بسام التوسّع في مجال خبرته من خلال إطلاقه مؤخراً في لو بي اش في ماريه، سيتي ووك العلامة التجارية الخاصة به تحت اسم مستحضرات تجميل بسام فتوح. قام بسام فتوح أيضاً بالتعاون بشكل وثيق مع عدّة جهات مؤثّرة مثل لانا الساحلي عبر انتاج أحمر شفاه شخصي باسم "LanaLoves" ومؤخراً مع تمارا فرّا من خلال أحمر شفاه آخر باسم "dadosmouse" وجميعها متاحة للشراء في لو بي اش في ماريه.

حضر بسام فتوح إلى دبي متوجهاً حصرياً إلى لو بي اش في ماريه وذلك للإعلان عن وصول علامته التجارية إلى المتجر، كما قام بسام بمشاركة الجمهور بعض النصائح والحيل للحصول على مظهر مكياج خالٍ من العيوب وعقب ذلك جلسة أسئلة وأجوبة خلال دروسه المتخصّصة في وضع المكياج.



بسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريهبسام فتوح ينظّم دورة تدريبية متخصّصة في لو بي اش في ماريه

العلامة التجارية
Le BHV Marais
الوكالة
Galaries Lafayette