أطلقت كلارنس سيروم مركَز توتال آي ليفت لشد وتنشيط منطقة محيط العين بأكملها الذي تم تطويره ليناسب جميع النساء بمختلف أعمارهن فهو يحارب كل ما قد يؤثر على إشراقة العين وتألقها: انتفاخ محيط العين، الهالات السوداء، الخطوط الرفيعة، التجاعيد وحتى صلابة الجلد. 

قامت مختبرات كلارنس، الخبيرة بالمكوّنات الطبيعية والنباتات، بدمج مكوّنات نباتية في تركيبة طبيعية بنسبة 94% لتقدّم علاج لمحيط العين بفعالية. قوام السيروم الجل والكريمي غني بشمع الكاسي الذي يلطّف الجلد المرهق في محيط هذه المنطقة الحساسة.

في عمر ال 25 ؟ يخففها..

يخفف الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين وهي من علامات التعب عندما تكونين بحاجة الى قسط من الراحة او قيلولة او عندما تكونين متوترة. مع كل استخدام تصبح بشرتك أنعم، تتّسع العين وتبدو منتعشة أكثر. 

في عمر ال40؟ يشدها...

يشد الخطوط التعبيرية والجفون العليا التي بدأت بالارتخاء.

في عمر ال 50؟ يجددها ويغذيها...

يجدد الجلد المحيط بالجفن والعين لنظرة أكثر شباباً.

تعتمد أبحاث كلارنس على مكوّنين: مستخلص الهارونجا العضوي وشمع الكاسي لفعالية مضاعفة: الشد والتنعيم الفوري. يوم بعد يوم، تتّسع العين وتصبح الجفون العليا مشدودة.

التركيبة النباتية الطبيعية:

✓ مستخلص نبتة الألبيزيا لمحاربة الانتفاخات تحت العين والهالات السوداء

✓ اسكين كستناء الحصان، مستخلص الغوارانا العضوي، الكافيين النباتي للمساعدة على تنشيط العيون المرهقة.

✓ زبدة الشيا العضوية لبشرة حريرية.

مستخلص الهارونجا العضوي هو بقوة وفعالية الريتينول ولكنه ألطف على البشرة ويُعتبر من أفضل مكوّنات كلارينس والأكثر فعالية في محاربة علامات التقدم بالسن. يقوم بتحفيز تشكّل بروتينات البافين والفينسولين التي تشد الجلد، والكولاجين I و III المكوّن الأساسي لشبكة خارج الخلوي للجلد والذي يحافظ أيضاً على بشرة مشدودة ومتينة.

تركيبة تهتم بالطبيعة: نبتة الكافيين( بدل الكافيين الصناعي)، مستخلص الهارونجا العضوي، مستخلص الغوارانا العضوي، زبدة الشيا العضوية والغليكول الزراعي. مكوّنات نباتية في تركيبة طبيعية بنسبة 94%.

تغليف مسؤول ومراع للبيئة: يتم استخدام 25% من الزجاج المعاد تدويره وكل عبوة هي قابلة لاعادة التدوير. أما علبة الكرتون الخارجية فمصدرها غابات ذات استثمار مستدام.

التبادل الحر: يتم الحصول على مستخلص الهارونجا العضوي من خلال برنامج تبادل حر في مدغشقر بمشاركة Jardins du Monde التي تعمل منذ العام 2003 على المحافظة على النباتات الطبية واعادة استخدامها في المجتمعات التي يصعب عليها الحصول على الأدوية التقليدية.

مجموعة مستحضرات كلارنس - سيروم مركَز توتال آي ليفتمجموعة مستحضرات كلارنس - سيروم مركَز توتال آي ليفت