بمناسبة عيد الأم، كشفت داماس عن أحدث مجموعاتها دوم التي تحتفي بالملكة الموجودة داخل كل امرأة، وهذه المناسبة تُعد تكريماً لجمال وقوة جميع الأمهات. المجموعة هي جوهر الأناقة الملكية وتحوّل جمال القباب المعمارية إلى تصميمات تقدم تصريحاً جريئاً للثقة وحب الذات.

ستوحت مجموعة دوم مجوهراتها من التراث الغني بالهندسة المعمارية في المنطقة، وتحديداً القباب المتنوّعة والمصمّمة بشكل مبدع ودقيق للمساجد والقصور الملكية في الشرق الأوسط. لذلك، جمعت داماس الروح التقليدية لهذه القباب مع التفاصيل المعاصرة والأحجار الكريمة الملوّنة في هذه المجموعة لتكن مثالاً للرقي. تم تصميم كل قطعة من مجموعة دوم لتعكس جمال وقوّة كل امرأة.

يحتوي كل تصميم ضمن مجموعة دوم على قبة من الملكيت أو اللازورد أو عين النمر والتي تم ترصيعها بعناية بالذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط. لإضافة أناقة ورونق خاص على هذه المجموعة، تم تزين قباب الأحجار الكريمة النابضة بالحياة بزخارف ماسية لإضفاء لمسة نهائية ملكية. كل تصميم من دوم يأتي على شكل أقراط وأساور وقلادات وخواتم، ويمكن ارتدائها سوياً.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.مجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأممجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات دوم - يوم عيد الأم