أطلقت اربوريان مجموعة مستحضرات CC Water & Centella.

CC Water Fresh Complexion Gel & Skin Perfector جل بقوام منعش وخافي عيوب مثالي

غني بمكوّن Centella Asiatica المشهور في كوريا، يُعزز CC Water البشرة بأصباغها المحفوظة ويساعد على تلطيفها وترطيبها. مصمّم للبشرة التي تفضل التركيبات الخفيفة للغاية؛ هذا الجل المنعش غني بحمض الهيالورونيك. تتكيّف CC Water  مع درجة بشرتك لتجعلها متجانسة ومشرقة. ستصبح بشرتك مثالية ومنتعشة وممتلئة، خالية من آثار الزيوت، كما ستبدو الخطوط الرفيعة أقل وضوحاً. نظراً لقوام CC Water، لن تحتاجي إلى استخدام الكثير منه كون الأصباغ فيه أغمق قليلاً من كريمات CC. 

تحتوي CC Water على:

  1. مستخلص عشبة النمر (Centella Asiatica): يساعد على تلطيف البشرة ويقاوم علامات التقدّم بالسن من خلال قدرته على تحسين تماسك البشرة ومرونتها.
  2. حمض الهيالورونيك بالوزن الجزيئي العالي: يقوم بترطيب البشرة على الفور. مكوّناته طبيعية 100٪ - من مصدر تكنولوجي حيوي.
  3. الجليسرين: خصائص ترطيب فائقة

طريقة الاستعمال: ضعي منه طبقة رقيقة كمرطبك اليومي قبل الماكياج أو بدونه.

CC Water 40 مل / 199 د.ا/219 ر.س

CC Water 15 مل / 95 د.ا/105 ر.س

الجل المنظف اللطيف على البشرة مع Centella Asiatica الملطّفة

Centella من اربوريان هو جل منظف يومي لطيف على البشرة وفعال في ازالة الأوساخ والشوائب. يعطيكي بشرة نظيفة ومرتاحة تماماً. تركيبته غنية بمكوّن Centella Asiatica المعروف بخصائصه الملطّفة، ومصمم لينقي البشرة دون أن يجففها. يساعد قوامه الفاخر في الحفاظ على ترطيب البشرة الطبيعي.

طريقة الاستعمال: ضعيه على وجه رطب، بما في ذلك العينين، ثم دلكي بلطف وبحركات دائرية. شطفي جيداً.

جل Centella 180 مل/ 129 د.ا / 139 ر.س 

الزيت المنظّف اللطيف على البشرة مع Centella Asiatica الملطّفة 

تم ابتكار زيت Centella Cleansing Oil من اربوريان لإزالة المكياج (بما في ذلك المكياج المقاوم للماء) والدهون الزائدة والشوائب من البشرة، مع المحافظة على ترطيب البشرة الطبيعي. منتج غني بـCentella Asiatica والزيوت النباتية المغذية ليعطيكي بشرة مرطّبة وناعمة. بعد تطبيقه على بشرتك، سوف يتحوّل الزيت على الفور إلى لوشن حليبي قادر على ازالة المكياج بشكل فعال. الأهم من كل ذلك أنه لا يترك أي آثار لزجة أو دهنية، حتى تبقى بشرتك ناعمة ومرتاحة.

طريقة الاستعمال: ضعيه على بشرة جافة ودلكي الوجه ومحيط العينين برفق وبحركات دائرية. أضيفي القليل من الماء لتحصلي على رغوة ثم شطفي جيداً.

زيت Centella 180 مل / 149 د.ا / 165 ر.س 

المنتجات متوفرة في متاجر Watsons وعلى الموقع الالكتروني وفي متاجر وجوه.مجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centellaمجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centellaمجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centellaمجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centellaمجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centellaمجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centellaمجموعة مستحضرات اربوريان - مجموعة مستحضرات CC Water & Centella