تبرّعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس كورونا. سيوفّر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.

بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من برنامج التضامن الذي أطلقته لوريال، سوف تنتج غارنييه وتوزّع، مجاناً، ملايين معقمات اليدين للعاملين في قطاع المواد الغذائية. هذا التبرّع هو لحماية كل من يعمل بلا كلل لتأمين الاحتياجات اليومية وعربون شكر لهم.

أما في الخليج، فستدعم غارنييه المجتمع من خلال توزيع معقّمات لليدين مجاناً على الصيدليات وعلى العاملين في قطاع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة والكويت مثل صيدلية النهدي، كارفور، لولو هايبرماركت، تعاونية الإتحاد، وغيرها الكثير. كما سيكون معقّم اليدين من غارنييه متوفراً لعامة الناس، خلال الأشهر القادمة، بسعر مناسب للجميع، في نقاط البيع وعلى المواقع الالكترونية.

في هذا الاطار، قال أدريان كوسكاس، الرئيس العالمي لماركة غارنييه :'' نحن نؤمن في غارنييه، أنه من مسؤوليتنا دعم جميع العاملين في الصفوف الأمامية وكل من يساعد في حماية الشعوب الضعيفة والأكثر حاجة للدعم حول العالم.''

مجموعة مستحضرات غارنييه - الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر - الصليب الأحمر الفرنسيمجموعة مستحضرات غارنييه - الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر - الصليب الأحمر الفرنسيمجموعة مستحضرات غارنييه -الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر - الصليب الأحمر الفرنسي