close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تاناغرا تحتفل بعيدها الـ40 في كل الشرق الأوسط

تستعد تاناغرا للاحتفال بـ40 عام من النجاح بكونها وجهة لمنتجات اللايف الستايل الفاخرة، الآرت دو فيفر والقطع الزخرفية المنّمقة، في كل دول مجلس التعاون الخليجي.

بهذه المناسبة، تعاونت تاناغرا مع علاماتها التجارية الشهيرة باكارات، برناردو، دوم ولاليك لتصميم قطع حصرية خصيصاً لذكرى روبي، والتي صمّمت تكريماً للقطع الاكثر مبيعاً. هذا العام، سوف تأخذ تاناغرا في رحلة احتفالية من خلال سلسلة من الفعاليات والنشاطات حول فن المشاركة والإبداع والعطاء وأسلوب الحياة. تم انتقاء كل قطعة بحب حتى تضفي الدفء والبهجة على كل منزل وتخلق ذكريات مع العائلة.

من الكريستال الفرنسي الرقيق المتلألىء في كل زاوية من زوايا البيت، إلى القطع الفريدة والمحدودة الاصدار، والمجموعات التي تورّث من جيل إلى جيل.

Statue Tanagra, Daum

في سبعينيات القرن الـ19 إلى ثمانينيات القرن الـ19، ظهر تمثال صغير يوناني في المتاحف الفرنسية. تم تسمية هذا التمثال باسم تاناغرا، وهو تمثال صغير من الطين ظهر في اليونان في القرنين الرابع والثالث قبل الميلاد. بتفاصيل دقيقة، مثلت امرأة ملفوفة في معطف رايات. من الناحية المجازية، يُنسب الاسم بالتالي إلى امرأة شابة تتميّز بجمالها ودقتها.

خلال هذه الفترة، طوّر أنطونين دوم وألماريك والتر تقنية معجون الزجاج الشفاف. اختار أنتونين دوم تاناغرا هذه المرأة اليونانية ذات الأناقة الطبيعية، كأحد النماذج الأولى التي ابتكرها. هكذا، تم إنشاء Tanagra with a fan بواسطة دوم في عام 1905. تم إنشاؤه في الأصل بلون التراكوتا مع تدرّج طفيف اللون، وهو مزيّن الآن بظلال من اللون الأحمر لابتكار حصري مخصص لمجموعة شلهوب، بمناسبة الذكرى الـ40 لتاناغرا.

Panther the Leap, Baccarat

للاحتفال بمرور 40 عاماً على تاناغرا وتكريم ذكرى روبي الخاصة، صمّمت باكارا، بشكل حصري لهذه المناسبة، نسخة حمراء من النمر الكريستالي الأيقوني. تحفة حقيقية تجسّد أناقة النمر وخفة الحركة. إن المعطف الأحمر للحيوان، الذي تم الحصول عليه من مسحوق الذهب عيار 24 قيراطاً، يؤكد أكثر على جماله المنوم. تنقل الصورة الظلية المائلة، المقطّعة من كتلة واحدة من الكريستالظز، الخبرة الاستثنائية لبكارا. إصدار مرقّم ومحدود من 200 قطعة.

Aux Papillons Vase, Bernardaud

مستوحاة من خزائن الفضول الرائجة في القرن الـ17 والفتنة بجمال وسحر أجنحة الفراشات المتلألئة، تقدّم هذه المزهرية، مثل القفص، فراشات بدرجات اللون القرمزي والوردي والأرجواني، تدور وتهبط هنا وهناك على منمنمة الأشجار المطلية بالذهب البارز تذكّر بالمطبوعات اليابانية. هذه المزهرية حصرية للذكرى الأربعين لتاناغرا.

Ombelles Vase, Lalique

تتميّز تصميمات أومبيليس بالبساطة والازدهار والحداثة. يعكس نقاء الكريستال صدى الخطوط الرصينة للزهور النحيلة. كما لو هزتها الرياح، تتألّق الأزهار الشفافة على الكريستال المصقول. حصرياً لتاناغرا، أعيد تفسير هذا الإبداع في الكريستال الفوشيا لإصدار محدود من 150 قطعة.عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40عيد تاناغرا الـ40

العلامة التجارية
Tanagra
الوكالة
Havas