في سبتمبر الجاري، ستتعاون Yoox مع شارون شو، الفائزة بجائزة YOOXYGEN لعام 2019 والحاصلة على شهادة في تصميم الأزياء من جامعة بارسونز، وذلك لتصميم مجموعة كبسولة جديدة مستدامة. كانت قد قامت بتصوّر وتصميم هذه المجموعة خلال فترة تدريبها في مقر Yoox الرئيسي في ميلانو، والتي دامت 6 أشهر. 

تضم مجموعة SHARON CHO x YOOX بدلات رسمية، معاطف، بناطيل، للرجال والنساء كلها من مواد مصنوعة من قوارير بلاستيكية معاد تدويرها 100% ومن صوف مصنّع بواسطة تقنيات صديقة للبيئة.

لهذه المجموعة بالذات, قامت شو بدمج قيم Yoox الأساسية في الاستدامة والتصاميم الخالدة، مع اهتماماتها الـ3: خلود التصاميم، الخياطة وجودة المواد. تصاميم شو هي ترجمة جديدة لمعنى الملابس اليومي، إذ يمكن ارتداءها في كل مناسبة وتنسيقها بأشكال عدة لتبدو وكأنها زي جديد في كل مرة. بما أن نوعية الخياطة هي أساس هذه المجموعة، تم اضافة قطع يمكن فصلها على تصميم  الجاكيتات للتحكم بطولها حتى تتلاءم مع مختلف المناسبات. كما يوجد توقيعها origami tessellation design مطرّز على ظهر كل زي.

تلخّص مجموعة SHARON CHO x YOOX التزام Yoox الدائم بمساعدة المواهب الشابة والصاعدة على اعتماد ممارسات مستدامة في عالم الموضة. تتراوح أسعار قطع هذه المجموعة بين AED 510 – AED 2,512 - دولار أمريكي، وستكون متوفّرة على صفحة  YOOXYGEN، وجهة التسوق المسؤولة تجاه البيئة والمجتمع، التابعة لموقع  Yoox الالكتروني ابتداءاً من منتصف سبتمبر.

مجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شومجموعة أزياء Yoox - مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX - شارون شو