استضافت هيئة الأزياء معرض فيليبس للساعات الفاخرة الشهير عالمياً، في فعالية حصرية استمرت 3 أيام في قصر طويق في الرياض، خلال الفترة من 11 -13 نوفمبر الجاري، وحضره 600 ضيف بما في ذلك محرري المجلات الفاخرة وعشاق الساعات الذين أتيحت لهم الفرصة لمشاهدة بعض أندر روائع الساعات في العالم. شهد الحدث إدراج الرياض للمرة الأولى كمحطة رئيسية في جولة فيليبس العالمية الشهيرة، في ترسيخ لمكانة المملكة كمنطقة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة.

يُعد معرض فيليبس للساعات أحد أهم الفعاليات لهواة جمع الساعات في أنحاء العالم، وذلك ضمن جولة عالمية تنفذها شركة فيليبس للمزادات بالتعاون مع باكس آند روسو، دار المزادات الرائدة في العالم في مجال الساعات. يقدّم المعرض في جولاته ساعات فاخرة لعشاقها ومقتنيها في مدن مختارة حول العالم، قبل أن تُعرض في المزاد العلني الذي يقام سنوياً بشكل حضوري أو افتراضي، وقد تقرر أن يقام هذا العام في نيويورك يومي 11 و12 ديسمبر 2021. شملت الجولة الحصرية مدناً أخرى بجانب الرياض وهي جنيف ولندن وهونغ كونغ.

من ضمن التحف الفنية التي قدمها المعرض في الرياض، ساعة إدوارد هورنبي توربيون للجيب التي صممها جورج دانيلز، والذي يُعد أب صناعة الساعات المستقلة الحديثة، ومن رولكس عُرضت ساعة دايتونا بول نيومان جون بلاير سبيشل، ودايتونا ذا دكتور التي تتميّز بقرص نابض، كما احتوى المعرض على ساعة كالاترافا من باتيك فيليب من البلاتين، واحدة من 5 قطع لموديل 2526، إضافة لساعة توربيون إيروداين آر إم 022 ثنائية التوقيت ذات الإصدار المحدود لريتشارد ميل، والتي لم يُصنع منها إلا 5 قطع فقط.معرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياضمعرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياض