close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دايسون تطرح أحدث حلولها التقنية المتطوّرة في المملكة العربية السعودية

كشفت دايسون خلال حفل أقامته في مدينة الملك عبدلله الاقتصادية في جدة عن 3 من أحدث منتجاتها: مصفّف الشعر Dyson Airwrap™، مكنسة Dyson V11 TM Absolute والمروحة المنقية الشخصية Dyson Pure Cool Me TM وصرّحت الشركة عن توفيرها لأحدث منتجاتها في السوق السعودي.

هذا وقد ترأّس الحفل ريتشل بينك، الرئيس العالمي لتطوير التكنولوجيا في قسم العناية بالأرضيات، والتي بدورها أكدت بأن الشركة ومنذ تأسيها قد سعت إلى رصد وتحديد المشاكل المستقبلية والعمل على تصميم حلول مناسبة لها. بحسب الشركة، يعمل مهندسو دايسون على تطوير تقنيات ذكية للحفاظ على نظافة المنازل ونقاء الهواء داخلها إلى جانب ابتكارات العناية الشخصية لضمان شعر أكثر صحة وتسريحات أنيقة.

مصفّف الشعر Dyson Airwrap™

يركّز مستقبل تكنولوجيا العناية بالشعر على تصفيف الشعر باستخدام الهواء دون التعرّض لدرجات الحرارة المفرطة.

ركّز مهندسو دايسون على معالجة المشكلات والتحديات والبحث عن حلول مبتكرة لمسائل ومشكلات قد يتجاهلها الآخرون غالباً. بعد دراسة وافية لأدوات العناية بالشعر والتقنيات المتاحة فيها، توصّل مهندسو دايسون إلى أن تدفّق الهواء القوي يسبب تشابك الشعر كما أن العديد من الأدوات تسبّب التلف بسبب درجات الحرارة العالية، فعزموا على إيجاد حلول فعّالة لهذه المشاكل.

للتغلّب على مشاكل الحرارة المفرطة، طوّر مهندسو دايسون مصفِّف الشعر Dyson AirwrapTM الذي يستخدم ظاهرة ديناميكية هوائية مبتكرة تدعى تأثير كواندا وهي تغلّف الشعر وتجفّفه وتسرّحه في الوقت نفسه. فقط باستخدام الهواء مع الحرارة، يساعد مصفّف الشعر الجديد على منع تلف الشعر الناتج عن الحرارة المفرطة.

يعتمد مصفّف الشعر Dyson Airwrap™ على محرّك دايسون الرقمي V9 الذي صُمّم من قبل فريق من الخبراء الداخليين. يعمل المحرّك إلى جانب وحدات أسطوانية لتصفيف الشعر باستخدام الهواء دون الحاجة للحرارة المفرطة.

صُمّم مصفّف الشعر Dyson Airwrap™ لتجعيد الشعر أو تمويجه، أو الحصول على تصفيف ناعم دون درجات الحرارة المفرطة كما أنه يحمي الشعر للحفاظ على بريقه الصحي والطبيعي ويتميّز بإمكانية استخدامه لتصفيف الشعر المبلّل.

مكنسة Dyson V11 TM Absolute

يركّز مستقبل تكنولوجيا الأدوات المنزلية على الجمع بين التقنيات الذكية والأداء القويّ.

تجمع مكنسة Dyson V11TM Absolute اللاسلكية بين التقنيات الذكية والأداء القوي. تقدّم المعالجات الدقيقة الـ3 على لوحة المكنسة الإلكترونية مستويات جديدة من التقنيات الذكية لتعزيز عملية التنظيف ومراقبة أداء النظام حتى 8000 مرة في الثانية. توجد المعالجات الدقيقة في مستشعر الحمل الديناميكي داخل رأس التنظيف القوي العزم، وفي قلب المحرّك الرقمي المدمج بجهاز Dyson V11TM وداخل البطارية. من خلال هذه التقنيات المتطوّرة يُضبط الشفط تلقائياً وفقًا لنوع الأرضية، ويمكن لمستخدم المكنسة معرفة مقدار وقت التشغيل المتبقي.

تتخلّص مكنسة Dyson V11 ™ Absolute اللاسلكية من جزيئات الغبار الدقيقة والتي تحتوي على عثّ الغبار والمواد المسبّبة للحساسية في الأرضيات الصلبة والسجاد. علاوة على ذلك، تتميّز المكنسة بنظام فلترة مؤلّف من 6 مراحل يُمكّنها من التقاط 99.97% من جسيمات الغبار الدقيقة والتي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون بما في ذلك مسبّبات الحساسية كعثّ الغبار وجزيئات الدخان وذلك لضمان عدم انتشار الغبار مرة أخرى في أجواء الغرفة وعوضاً عن ذلك ينتشر الهواء النظيف في الغرفة.

المروحة المنقية الشخصية Dyson Pure Cool Me TM

يركّز مستقبل التكنولوجيا البيئية على تعزيز جودة الهواء من خلال ضخّ هواء بارد ونقيّ.

يُعدّ تيار الهواء عنصراً أساسياً وبالغ الأهمية في المروحة المنقيّة المعدّة للاستخدام الشخصي. تحدث تكنولوجيا Dyson Core FlowTM نقلة نوعية في الطريقة الني يُضخ من خلالها الهواء النظيف في المساحة الشخصية. استوحي التصميم من الخصائص الديناميكية الهوائية في طائرة هارير جَامب جِيت النفاثة حيث اكتشف مهندسو دايسون المختصون بديناميكيات الهواء أن تيارات الهواء عندما تلتقي على سطح محدب فإنها تتجمّع لتكون نقطة مركزية عالية الضغط وتيار هواء مركّز. استناداً إلى هذه الظاهرة، طوّروا طريقة لضخ تيار هواء دقيق ومركّز ليحصل المستخدم على برودة منعشة ويستمتع بهواء أنظف على مدار العام.

من خلال تعديل وضعية القرص المُقبَّب أعلى الجهاز، يمكن للمستخدم توجيه زاوية تدفق الهواء بدقة. تتميّز المروحة المنقية الشخصية Dyson Pure Cool Me TM بذبذبة سلسلسة بزاوية 70 درجة لمزيد من التحكّم.

سيعمل فلتر HEPA على التقاط أدق وأصغر الجسيمات، حتى حجم 0.1 ميكرون أي أدق من الشعر البشري بنحو 300 مرة. صمّمت المروحة المنقية الشخصية Dyson Pure Cool Me TM للعناية بالمساحة الشخصية للفرد مع صوت منخفض لأقصى قدر من الهدوء والراحة. تمتصّ الطبقة الرغوية في قاعدة الجهاز والمخصّصة لتوهين الصوت كافة الأصوات والضوضاء الزائدة الصادرة من المحرّك.

منتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعوديةمنتجات دايسون في المملكة العربية السعودية

العلامة التجارية
Dyson
الوكالة
Hill+Knowlton Strategies