close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مدل بيست توفّر عروضاً حية وفعاليات ترفيهية في مهرجان ساوندستورم 2021 بالرياض

أعلنت شركة مدل بيست للترفيه والموسيقى عن تقديم سلسلة من العروض الفنية والتجارب الترفيهية التي تتواصل طيلة أيام مهرجان ساوندستورم 2021 الذي ينطلق في الرياض بين 16-19 ديسمبر بما يلبي أذواق جميع روّاد الفعالية الموسيقية الأضخم والأكثر حماساً في المنطقة.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ورئيس قسم المواهب والفعاليات في مدل بيست: "نحرص على تقديم أفضل العروض الترفيهية في مهرجان ساوندستورم 2021 من خلال العروض الضوئية المسائية وعروض الألعاب النارية والروبوتات، إضافةً إلى العروض البهلوانية وغيرها الكثير، بما يوفر أجواء مميزة وتجربة لا تنسى لرواد المهرجان. نحن على ثقة بقدرتنا على تقديم عروض ترفيهية رفيعة المستوى ترقى إلى مستوى المهرجانات العالمية".

صدر البرنامج اليومي للعروض التي يقدّمها 150 فناناً، بالإضافة إلى المزيد من العروض التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، حيث تنطلق عروض المهرجان اليومية بمشاركة نخبةٍ من ألمع النجوم العالميين، مثل منسق الأغاني Benny Benassi, The Chainsmokers, Deadmau5 and Steve Aoki، بالإضافة إلى عدد من المواهب الفنية المحلية بمن فيهم Zone , Hats & Klaps and Jeme. تتواصل فعاليات المهرجان الترفيهية خارج المسرح لتشمل باقةً من أفضل العروض الفنية:

  • الرقص على الأعمدة المتأرجحة مع هالةٍ مضاءة بأنوار LED: تقدم مجموعة من الراقصين عروضاً على ارتفاعات عالية تنقل المشاهدين إلى عالم المستقبل.
  • فريق من أفضل مؤدي الحركات البهلوانية باستخدام أنوار LED: يقدم عروضاً بهلوانية حية مثل القفز في الهواء على منصات الترامبولين وفوق الأبنية والمجسمات، حيث يرتدي أعضاؤه أزياءً جديدة ومزوّدة بأنوار LED.
  • عروض الرقص البهلواني باستخدام الحلقات والأعمدة وغيرها من الاستعراضات، والتي تبث الأجواء الحيوية والمرحة في أكبر مهرجانات العالم، وتتطلّب مستويات عالية من المهارة والقوة.
  • عروض ضوئية وترفيهية: تقدّمها روبوتات ضخمة ومضاءة بعددٍ كبير من أنوار LED متغيّرة الألوان، والتي يتم التحكّم بها عن بعد. كما يتم تزويد كل روبوت منها بمجموعة متكاملة من المؤثرات الغازية ومطلقات الألعاب النارية المزدوجة الجاهزة للإطلاق.
  • روبوتات ضخمة على هيئة ألعاب Transformers بطول 10 أقدام: اكتسبت الشخصيات الخيالية شهرة واسعة بعد ظهورها في برنامج المواهب البريطاني Britain’s Got Talent. يأتي كل روبوت منها مزوّداً بأنوار LED تضفي عليه مزيداً من التألق، بالإضافة إلى مؤثرات صوتية تصدر عنها أثناء تجوالها.
  • فريق المشي على الحبال: تستعرض فيه مجموعة من الفتيات نمطاً جديداً وأنيقاً من العصر الفيكتوري، وتحيط بهن آلات دوّارة لتأمين استقرار وتوازن أفضل بهدف تقديم عرض مميز، وإضافة لمسة إبداعية مميّزة على المهرجان.مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021مدل بيست للترفيه والموسيقى - مهرجان ساوندستورم 2021
العلامة التجارية
MDLBEAST
الوكالة
Hill+Knowlton Strategies