سيعود معرض دبي للعروس هذا العام بنسخته الـ22 إلى مركز دبي التجاري العالمي، وذلك ابتداءً من 6 حتى 9 فبراير، من الساعة 3:30 ظهراً حتى الساعة 10:30 مساءً. سيشارك في المعرض أكثر من 150 جهة عارضة محلية، إقليمية وعالمية.
سيقدّم معرض دبي للعروس، نشاطات تعليمية وترفيهية هادفة، كما سيضمّ مجموعة واسعة من الأجنحة التي ستعرض أحدث صيحات الأزياء، الجمال، الصحة والفخامة وذلك بأسعار تنافسية.

الأقسام المختلفة للمعرض:

Secret Garden (الحديقة السرية): هذه الحديقة تشكّل المنصة الرئيسية في معرض دبي للعروس، حيث ستستضيف عروض أزياء تحمل توقيع أشهر المصممين الذين سيشارك بعضهم للمرة الأولى هذا العام، إلى جانب مجموعة من ورش العمل والعروض التوضيحية التي سيقدمها استشاريون مختصون. كما ستشهد جلسات حوارية مع الخبراء ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، بهدف إلهام الزوار من خلال قصص حقيقية ونصائح مفيدة بالإضافة إلى تقديم جوائز خاصة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف في هذا القسم أن يشاهدوا الدقة العالية واللمسة الفنية لخبراء المعجنات المحليين أثناء تزيين كيكات الزفاف بشكل يلبي مختلف الأذواق.

International Fashion Avenue (جادة الأزياء العالمية): وهي أجنحة خاصة بالإمارات، دول مجلس التعاون الخليجي، الصين، الهند، إيطاليا، بولندا، رومانيا، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، حيث سيكون الزوار على موعد مع مجموعة واسعة من أفخر فساتين حفلات الزفاف ومختلف المناسبات الخاصّة، من تصميم دور أزياء معروفة مثل علامة Wadha Mohammad وDar Naj.

Jewellery Pavilion (جناح المجوهرات): يضمّ هذا الجناح مجموعة مجوهرات بأسعار معقولة من علامات راقية مثل Rivoli وYessayan Jewelery، كما ستسنح للضيوف فرصة لتجربة المجوهرات قبل شرائها.

Arabic Zone (القسم العربي): يقدّم هذا القسم تشكيلة من الملابس العصرية والتقليدية، عطور العود ومنتجات أخرى بأسعار منخفضة تجمع بين القيمة والجودة العالية.

بالإضافة إلى هذه الأجنحة يَعِد جناح الجمال والصحة في المعرض، كل عروس وسيدة تعشق الموضة، بإشراقة مميّزة من خلال جلسات مخصصة لتجديد حيوية البشرة والعناية بالجمال، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والأسرار في هذا المجال. كما سيكون هناك مشاركة لعلامات عدّة مثل Bath & Body Awad Al Qubaisi وCanadian Medical.

لزيارة المعرض، تتوفّر التذاكر الآن عبر الرابط التالي: 800tickets.com، كما يمكنكم الاستفادة من باقة العروض التي ستوفّرها تذاكر Premium مقابل 300 درهم إماراتي فقط.