أعلن القائمون على معرض دبي الدولي للمجوهرات، الفعالية الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمخصّصة لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات وبين الشركات والمستهلكين، عن انطلاق الدورة الـ3 في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدّة بين 13 و16 نوفمبر المقبل 2019.

يبرز التطوّر بشكل واضح في دورة هذا العام مع اجتماع العارضين المحليين والعالميين والإقليميين تحت سقفٍ واحد للتواصل مع نخبة صنّاع القرار والروّاد في قطاع المجوهرات العالمي، وإبرام شراكات إستراتيجية هامة. سيواصل المعرض العالمي الرائد لعب دور جوهري فيما يتعلّق بتعزيز مكانة دبي وترسيخ موقعها كحلقة وصل رئيسية في سلسلة سوق المجوهرات العالمية.

يجسّد معرض دبي الدولي للمجوهرات الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي ثمرة تعاون عدد من الجهات، ويُقام بتنظيم من شركة دي في جلوبال لينك - المشروع المشترك بين مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة إيتاليان إكسيبشن التي تعتبر بدورها اسماً إيطالياً رائداً ومن بين أبرز اللاعبين المختصّين بتنظيم المعارض التجارية والمؤتمرات على مستوى أوروبا.

استناداً إلى رؤيته التي تمزج بين الأنشطة التجارية والمستهلكين، موقعه الاستراتيجي، الجولة الترويجية الشاملة التي تسبق المعرض، برامج المشترين المميزين، برنامج الشراكات المخصص والفرص التجارية واسعة النطاق وتجارب العملاء الفاخرة التي يتيحها؛ يشكّل المعرض بحدّ ذاته منصّة متميّزة تواكب الاحتياجات المتغيّرة للجهات المعنيّة المشاركة فيه بدءاً من المؤسسات التجارية العالمية، ومروراً بتجّار الجملة والمصنّعين وتجّار التجزئة، ووصولاً إلى المستهلكين.

سيسلّط معرض دبي الدولي للمجوهرات في مركز دبي التجاري العالمي الضوء على كافة جوانب قطاع المجوهرات العالمي، بما فيها الصناعة اليدوية والانتاج والتوزيع والمواد الثمينة والاتجاهات السائدة وغيرها الكثير. يأتي تنظيم المعرض وفق 4 أقسام مخصّصة هي:

  • العلامات التجارية العالمية
  • المجوهرات الفاخرة
  • الأحجار الكريمة والألماس 
  • منصة التعبئة والتغليف والتكنولوجيا

كما يضمّ المعرض منطقة مخصّصة للتجارة ومكرّسة للعارضين ممن يتمحور اهتمامهم حول أسواق الأعمال المباشرة بين الشركات.

سيتضمّن معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 من جديد برنامج المشترين الذي يلاقي إقبالاً واسعاً من خلال ما يقدّمه من فرص قيّمة تجمع نخبة علامات التجزئة المحلية والعالمية والمتاجر الفاخرة وتجار الجملة والجهات العارضة، وتضمن الوصول إلى أرقى تشكيلات المجوهرات الفريدة والمزايا التنافسية، وتمهّد الطريق أمام بناء شراكات جديدة في القطاع.

تعتزم إدارة المعرض هذا العام زيادة نشاط الجولة الترويجية لفعاليات المعرض هذا العام، لتصل إلى القارة الأفريقية. بدأ الفريق أولى محطات هذه الرحلة بالسفر إلى كينيا والمشاركة في معرض كينيا للأحجار الكريمة والمجوهرات، حيث حضر الفريق العديد من الجلسات التفاعلية الناجحة واجتماعات العمل مع خبراء القطاع. سيقوم الفريق أيضاً بزيارة عددٍ من الدول الأفريقية الأخرى قبل انتهاء موعد الحملة الترويجية في نوفمبر.


معرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهرات