لموسم خريف 2020، عملت جوسيبي زانوتي على إضفاء لمسة جديدة على حذاء تالون الرياضي الذي استوحي تصميمه من الأسلوب الكلاسيكي وأعيد تصميمه بإضفاء لمسة عصرية عليه ليلائم محبي التجدّد، أكثر ما يميّز تصميم الحذاء الرياضي لموسم خريف 2020 التفاصيل الفريدة والاستثنائية، التي شملت الوسائط الممزوجة والتدخيلات الكريستالية التي زيّنت التصميم.

لأول مرة، تطلق العلامة التجارية جوسيي التصميمين الرجالي والنسائي للحذاء الرياضي بقصة منخفضة، ليسجّل بصمة خاصة به في مجال الجلود المتباينة والتدخيلات الكريستالية الداكنة.

استوحي تصميم حذاء تالون الرياضي من مميّزات النسر من خفة وسرعة أما النعل فلقد امتاز بتصميم خاص مستوحى من مخلب النسر بإسلوب ثلاثي الأبعاد ونعت القصة العالية والمنخفضة من الحذاء من جلود استثنائية ونسيج متين. يتميّز تالون بأنه مبطن وذو شكل إنسيابي ودينية خفيفة للغاية بالإضافة إلى نعل داخلي مصنوع من مادة اللاتكس لتحقيق مزيد من الراحة وتكسب مرتديه طولا إضافية.

تميّز التصميم الرجالي السائد بمزيج بين اللون الأسود والأحمر وبمزج طبعة الحمار الوحشي بالإضافة إلى التفرّد بالتدخيلات الكريستالية. استخدمت الجلود الناعمة والمعادن البراقة في التصميم النسائي.

تبدأ أسعار الحذاء من 795 يورو للأحذية الجلدية ذات القصة المنخفضة وتصل إلى 1550 يورو للأحذية ذات القصة العالية والتدخيلات الكريستالية. إن التصاميم الرجالية والنسائية متاحة في متاجر جوسيبي زانوتي حول العالم وعلى الموقع الإلكروني الرسمي giuseppezanotti.com.

مجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضيمجموعة أحذية جوسيبي زانوتي - حذاء تالون الرياضي