أطلقت Lamise Beauty مجموعة ماسكات الوجه Papa Recipe في متجر 1004 جورميه في الإمارات العربية المتحدة.

يوفّر مركز لميس بيوتي أفضل منتجات التجميل الكورية الأصلية، إذ يحتوي على تشكيلة مختارة من مستحضرات علامات تجارية موثوقة تم اختبارها شخصياً من قبل وويون بارك، المديرة التنفيذية للمركز. تسعى بارك لتقديم أفضل خدمات العناية بالبشرة للتألّق بإطلالة طبيعية تفيض بالصحة والجمال، لذا فهي تستعين بأفضل وأحدث منتجات التجميل المبتكرة والتي تناسب السيّدات المقيمات في هذه المنطقة المتميّزة بمناخها الحار والجاف.

تتضمّن قائمة المنتجات المعروضة أقنعة الوجه المكوّنة من مستخلصات عضوية، إضافة إلى مستحضرات تنظيف وتفشير البشرة وكريمات العناية، والتي تضمن الحصول على نتائج فورية وفعّالة لمظهر صحّي وبشرة مفعمة بالترطيب والإشراق.

تجدر الإشارة إلى أن 1004 جورميه، متجر التجزئة الآسيوي المتخصص في بيع وتوزيع المنتجات الغذائية وتوفير مجموعة من أفضل السلع المستوردة من القارة الآسيوية ، أعلن مؤخراً عن إطلاق خدماته حصرياً في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح المتجر باقةً من الخيارات التي تتنوّع بين ابتكارات النودلز والسكاكين اليابانية، مروراً بمستحضرات التجميل الكورية وصولاً إلى منتجات القهوة المتخصّصة، ليقدّم نفسه كأحدث وجهة رائدة في مجال البضائع الآسيوية ضمن دبي.