تحتفل بليثورا بإطلاق متجرها السادس في الإمارات العربية المتحدة في سيتي ووك 2، حيث تتوفر العديد من العلامات التجارية الرائدة من العطور المبتكرة في دور رائدة من جميع أنحاء العالم.

تم الافتتاح بحضور خبير العطور رامون مونيغال وهو يمثّل الجيل الرابع من عائلة عطارين مختصّين. تقدّم شركة بليثورا العلامة التجارية رامون مونيغال في جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة.

 

من أهمّ ميّزات بليثورا قدرتها على إنشاء بوتيكات مخصّصة تستحضر أجواءً فاخرة تتيح للعملاء الاندماج معها بشكل كامل وتعرض لهم مجموعة مختارة من العطور عالية الجودة. هذا ما يجعل زيارة متاجرهم بمثابة تجربة فريدة للعملاء الجدد والقدامى.

مع هذه الرسالة القوية التي يحملها كل منتج بمفرده، يقضي فريق بليثورا وقتًا هامًّا في الحصول على أفضل المنتجات، سواء من مجموعة متنوعة من البلدان أو من خبراء العطور في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة.

لضمان استمرار جودة بليثورا، فإنها تفتخر باختيارها أفضل الموظفين، حيث يخضع جميع موظفيها لتدريب مكثَّف، وهذا ما يؤدي إلى توفير مستوى عالٍ من خدمة العملاء.

هذا المتجر سيكون بمثابة الجيل الجديد من بوتيكات بليثورا وسوف يوفر المستوى العالمي من الخدمة والمنتجات والخبرة لجميع العملاء.

 

بالإضافة إلى متجر سيتي ووك، يمكن العثور على صالات بليثورا للعطور في:

دبي مول
بالم ستريب مول
العين مول
بوابة الشرق مول
الفجيرة سيتي سنتر

 

كما توفر بليثورا العلامات التجارية التالية:

روجا بارفيومز
بارفيومز دي نيكولاي
مجموعة نِجمة
سيرجوف
ويلتون لندن
سالاس
بوديسيا ذا فيكتوريوس
أغونيست
بلود كونسبت
رودز
ناسوماتو
سو عود
ري بورفيومو فينيتسيا
سانتا يولاليا
أزاجوري - لندن
أندريه بوتمان
لوران مازون
لورينزو
رامون بيجار
لاب أون فاير