بالتعاون مع Zimmerman، أطلقت Mytheresa مجموعة كبسولية حصرية Zimmerman x Mytheresa متاحة عالمياً على Mytheresa اعتباراً من 20 مايو. 

تقدّم الكبسولة الصور الظلية المميّزة لزيمرمان باللون الأزرق الزهري الصيفي، الوردي الباهت والألوان النيود مقترنة ببيزلي بارز ومطبوعات حيوانية. تتكوّن الكبسولة من 24 قطعة؛ من فساتين الدانتيل، بلوزات بأكمام منتفخة، شورت من الكتان، ملابس سباحة مرحة إلى الإكسسوارات. 

تضمن المجموعة الحصرية إطلالة صيفية في أي مناسبة، من يوم على الشاطئ، أو حفل زفاف صيفي أو رحلة إلى الريف. تتراوح الأسعار من 85 € إلى 1.285 €. 

سوف تُطلق المجموعة الكبسولية الحصرية عالمياً على Mytheresa اعتباراً من 20 مايو 2020 ضمن قصة افتتاحية من إخراج المدير الإبداعي Julian Paul وتصوير باتريك هوي في بافاريا، وتضمّ عارضة الأزياء Eliza Kallmann.

مجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresaمجموعة Zimmerman x Mytheresa