close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجوهرات ندى غزال أصبحت في متجر THAT Concept Store في دبي

بعد بناء علامة تجارية راسخة في لبنان وإطلاقها في أكثر من 10 نقاط بيع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا، يجلب عام 2021 فصلاً جديداً لمجوهرات ندى غزال مع نقطة بيع جديدة في متجر THAT Concept Store في مول الإمارات في دبي.

تجمع ندى غزال بين عالمي الفن والمجوهرات وتبتكر مجموعات مجوهرات راقية مصقولة يدوياً وبشغف من الذهب من عيار 18 قيراط ومزيّنة بالأحجار الكريمة.

تستمد ندى غزال المؤسسة والمصمّمة الرئيسة لندى غزال للمجوهرات رؤيتها الإبداعية من تجاربها الشخصية. تمثّل لغة تصاميمها النساء الحقيقيات الطبيعيات بكافة خفاياهم الساحرة وتنعكس هذه الرؤية في مجوهراتها.

تستخدم ندى غزال مجوهراتها كمنصة للتعبير عن أحاسيسها وتجاربها، تترجم من خلالها مفاهيم بشرية مشتركة أكانت عيوباً بشرية أو ظلماً سياسياً أو تمكيناً للمرأة أو المشاعر التي تجلبها الأمومة، فكل تصميم هو رواية لمفهوم عالمي.

يمكن التعرّف على مجوهرات ندى غزال في THAT Concept Store في مول الإمارات في دبي.

مجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات ندى غزال - THAT Concept Store - مول الإمارات في دبي

العلامة التجارية
Nada Ghazal
الوكالة
Nada Ghazal