close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بيوجينا تنطلق حصرياً في الإمارات لدى ميزون دنتير

انطلقت علامة بيوجينا Biogena في الإمارات العربية المتّحدة بشكل حصري لدى أول متجر فاخر للعناية بالأسنان في دبي ميزون دينتير Maison Dentaire لتوفّر مجموعتها العالمية من المكمّلات الغذائية التي تلبي جميع الاحتياجات الغذائية والشخصية والصحية.

في موقعه في قلب مدينة دبي وتحديداً في مركز دبي المالي العالمي يوفّر ميزون دنتير مجموعة واسعة من منتجات بيوجينا التي تتراوح بين الفيتامينات والمعادن والإنزيمات المساعدة. كما تشتهر بيوجينا بكونها علامة مستدامة بالكامل حيث يتم تعبئة مكملاتها عالية الجودة في علب قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% وصديقة للبيئة مصنّعة من مواد خام نباتية.

تتكوّن منتجات بيوجينا من مواد فعّالة بشكل حصري في كبسولات نقية من السليلوز حيث لا تحتوي على ملونات أو نكهات أو تغليفات قد تضر على المدى البعيد. إضافة إلى ذلك فإن أكثر من 80% من منتجات بيوجينا ملائمة للنباتيين مع وجود مجموعة نباتية بنسبة 100%.

تتخصص بيوجينا في البحوثات والتطوير في قطاع الرعاية الصحية على مستوى العالم في سبيل إيصال النتائج إلى الأطباء والأخصاء في هذا المجال إضافة إلى تطبيق نتائج البحوثات في تصميم مكملات غذائية ذات خصائص صحية تساعد على توفير أسلوب حياة صحي ومعتدل.

للتعرّف على مجموعة بيوجينا المتوفرة حصرياً لدى ميزون دنتير، يمكنكم زيارة المتجر الفاخر الأول من نوعه للعناية بصحة الفم في دبي وتحديداً في أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي. للتعرّف على المجموعة أونلاين يرجى زيارة الرابط www.maisondentaire.ae.

Vitamin D 2000 DUO Gold : يحتوي على فيتامين D3 عالي التركيز بالإضافة إلى زيت بذر الكتان الأصلي في NutriGellets®

Price: AED 165 for 60 caps

DoloZym forte Gold : مستحضر إنزيم مع بيوفلافونويد طبيعي وأنزيمات نشطة للغاية لتحطيم البروتين

Price: AED 330 for 90 caps

Fit@Work Premium Gold : تحضير للفيتامينات والمعادن وأنزيم Q10 في شكل يوبيكوينول نشط في حالة زيادة الضغط في الحياة العملية اليومية

Price: AED 330 for 60 caps

Mucosa Formula : تركيبة خاصة مع الأحماض الأمينية إل - الجلوتامين مع المستخلصات النباتية عالية الجودة والمغذيات الدقيقة المختارة

Price: AED 250 for 60 caps

Omega 3 forte 700 : زيت السمك عالي التركيز مع فيتامين E في كبسولة مشتقة من الأسماك

Price: AED 290 for 90 caps

Omni Lactis 10 Caps : بكتيريا حمض اللبنيك من 10 سلالات مختلفة شديدة التركيز

Price: AED 245 for 60 caps

Siebensalz Magnesium : سبعة مركّبات من المغنيسيوم ، متوازنة ومتكاملة تماماً - مع درجة عالية من الذوبان

Price: AED 185 for 60 caps

بيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaireبيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaireبيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaireبيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaireبيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaireبيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaireبيوجينا - Biogena - ميزون دينتير Maison Dentaire

العلامة التجارية
Biogena
الوكالة
POP Communications