حضر وفد من مجوهرات الفردان في المملكة العربيّة السعوديّة معرض الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH الذي أقيم مؤخّراً في جنيف. فخلال مشاركتهم في هذا المعرض الذي يعدّ من بين الأهمّ في القطاع، اطلّع ممثّلو الشركة على أحدث الاصدارات المعروضة من قبل علامتيْ الساعات العريقتين فاشرون كونستانتين وجيرار بيريغو اللتين تمثّلهما مجوهرات الفردان في المملكة. ومع التزامها الممتدّ لأكثر من 25 عاماً، تقوم مجوهرات الفردان من خلال حضور ممثّليها في كلّ معرض عالمي بإبقاء عملائها باستمرار على اطلاع بأحدث الصيحات. فمجوهرات الفردان، المعروفة بمجوهراتها الماسية وساعاتها التي تحمل توقيع أرقى العلامات، تعرض ضمن منتجاتها قطعاً لألمع الأسماء، معزّزة شراكاتها الطويل الأمد مع هذه الشركات.

خلال الدورة الـ28 لمعرض SIHH، عرضت دار فاشرون كونستانتين أحدث ابتكاراتها في قلب عالم جديد يمزج ما بين الأناقة، العصرية، والترف. وقد ضمّت أهمّ إبداعات دار صناعة الساعات السويسرية الأقدم في العالم FIFTYSIX®، المجموعة الأساسية لهذه الدورة من المعرض إلى جانب Overseas و Métiers d’Art وHigh Complications. كما كشفت علامة جيرار بيريغو عن ابتكارات مبهرة وجديدة، عزّزت صيتها الذي نمّته على مرّ قرون، منها قطع Laureato المتنوّعة، Cat’s Eye Day & Night و Neo Tourbillon مع وحدة هيكلية بثلاثة جسور، وغيرها المزيد. واللافت أنّ هذه القطع ستتوفّر قريباً في المملكة.

تعليقاً منه على جديد هذا العام في عالم الساعات والمجوهرات، قال الرئيس التنفيذي لمجوهرات الفردان في المملكة العربية السعودية، جميل مطر، ""لقد سررنا جدّاً بالاطلاع على الاصدارات الجديدة لشركائنا الذين ندعمهم وسنستمرّ في دعمهم بكلّ فخر. فنحن في مجوهرات الفردان في السعودية، نكرّس أنفسنا لتوفير الأفضل والأحدث في عالم الساعات والمجوهرات، وتقديم أرقى الأسماء العالمية في بوتيكاتنا، ملبّين بذلك متطلّبات عملائنا المحترمين. وغني عن القول إنّ كلّ من فاشرون كونستانتين وجيرار بيريغو قد عرضا بعض القطع المبهرة والثورية التي ستهزّ قطاع صناعة الساعات."

إنّ الصالون العالمي للساعات الراقية الذي يُنظّم في جنيف منذ أكثر من عقدين هو المعرض الذي تلتقي فيه ألمع العلامات في قطاع الساعات والمكان الذي يُكشف فيه عن الصيحات الجديدة للعالم. فهذا المعرض الذي يقدّم ابتكارات نخبة صنّاع الساعات يسهّل من التواصل بين الاختصاصين في مجال الساعات الراقية، كما يعرض أروع الساعات في إطار استثنائي. على مدى السنوات الـ27 منذ انطلاقه، تمكّن معرض SIHH من أن يُصبح مرجعاً بين معارض الساعات الراقية العالمية عبر الارتكاز على مفهوم فريد يلبّي توقّعات الجميع.