أطلقت باي تيري كريم الأساس الجديد Nude –Expert Duo Stick بتركيبة مُبتكرة شبيهة بالفلتر، يحاكي لون البشرة ومزوّد بإسفنجة لبشرة منسجمة اللّون.

إنه كريم أساس متعدّد الميزات: نصف كريم أساس ونصف هاي لايتر. من جهة، يمنح كريم الأساس غير اللامع تغطية متوازية وكاملة  للبشرة مع لمسة نهائية مموّهة شبيهة بالفلتر، في حين يعزّز الهايلايترملامح الوجه ولون البشرة بتوهّج لا يضاهى.

يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة تناسب جميع أنواع البشرة مع صيغة خفيفة الوزن تحتوي على تكنولوجيا تمويهية تحاكي مظهر البشرة الخالية من العيوب بفضل تجهيزها بمواشير مصحّحة شبيهة بالفلتر مزوّدة بمستشعرات ضوئية صغيرة جداً لتعكس تألّق البشرة. تمتزج المساحيق المعدنيّة الرقيقة بدقّة بسطح الجلد لخلق قناع حريري ناعم؛ في غضون ذلك، تعمل صبغيات البودرة ذات البكسل المركّز الدائري على تمويه الخطوط الرفيعة والتجاعيد ولون البشرة أيضاً كما وتخفي العيوب بلمسة أخيرة مطفأة اللّمعة.

تمّ تصميم العبوة بالحجم المناسب للسفر ليتناسب مع المحفظة وتأتي مع إسفنجة مدمجة في نهاية أحد الطرفين بحيث يمكن دمج الكريم مع البشرة من دون عناء وبمهارة الخبير للحصول على سحنة متوازية اللون. يمكن فصل الإسفنجة المدمجة القابلة للغسل بسهولة من العبوة وتنظيفها بالماء والصابون أو بواسطة منظّف الفرشاة.

يتوفّر مستحضر Nude –Expert Duo Stick بـ10 ألوان. للألوان الـ5 الفاتحة، يتميّز الهايلايتر بتوهّج لؤلؤي فاتح، في حين يضفي الهايلايتر مع الألوان الـ5 الداكنة لمسة نهائيّة مُشرقة مع الذهبي الخفيف، ليخلق بذلك التوازن المثالي الذي يتناغم مع لون البشرة.

N1 – بيج معتدل

N2 - بيج مجرّد

N2.5 – بيج مضيء 

N3 – بيج كريمي

N4 – بيج زهري

N5 - بيج مشمشي

N7 – بيج بظلال الفانيلا

N9 - بيج عسلي

N10 - ظلال الرمال الذهبية

N15 - بني بظلال ذهبية