أطلقت لونجين ساعة كونكويست كلاسيك حيث مزجت الدار بين أنوثة المواد وديناميكية الخطوط لإبتكار هذه الساعة التي تقدّم موانىء جديدة تمزج بين عرق اللؤلؤ والماس ولمسات من اللون الزهري.

تجمع ساعة كونكويست كلاسيك من دار لونجين بين الحداثة والرقيّ التي تحدّد هويّة الدار. تتميّز هذه الإبتكارات الجديدة بأناقتها ونعومتها  كما وتلفت الإنتباه بجرأتها العصرية وأنوثتها الصارخة.

تتوفّر علبة هذه الساعة الفولاذية بحجمين (29.50 ملم و 34 ملم من حيث القطر) وتتزيّن في بعض الطرازات بالماس وتحتضن حركة كوارتز. تقدّم المجموعة 5 خيارات مختلفة للميناء- منمّق بما يشبه الخطوط الشمسية الزرقاء، أو بخطوط شمسية سوداء أو فضية بالإضافة إلى ميناء عرق اللؤلؤ الأبيض أو عرق اللؤلؤ الأسود- حيث تدور العقارب المطلية بالروديوم أو الزهرية. 

تكمّل الإشارات الزهرية أو الماس ميناء هذه الساعة المرفقة بسوار فولاذي يضفي المزيد من الأنوثة والرقيّ على مجمل طلّتها. 


مجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيكمجموعة ساعات لونجين - ساعة كونكويست كلاسيك