close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تحتفل مجموعة أحمر الشفاه لادجنداري ريدز بالألوان الأيقونية لجيرلان

1828: في العام 1828، إبّان افتتاح متجره الأول، قام بيير فرانسوا باسكال جيرلان بابتكار أول منتج سائل له لإضافة مسحة من اللون إلى الشفاه وعظام الخد، يحمل اسم بلوم أوف روز Bloom of Rose.

1870: تبع ذلك في العام 1870 أول لون لأحمر شفاه على شكل عصا ستيك لدى الدار، نوموبلييه پا Ne M’oubliez pas. اسم يعني لا تنساني أبدًا، وجاء كميثاق للجمال تمّ توقيعه مع النساء من أجل المستقبل. بعد ذلك، على مدى عقود، أقامت جيرلان رابطاً خاصاً مع اللون الأحمر، سواء تمّ استخدامه لتزيين الشفاه أو عنواناً مرادفاً لزجاجات العطور التي ابتكرها في الشانزليزيه نفس مبدع العطور.

2018: في العام 2018، قامت جيرلان بإطلاق أحمر الشفاه روج جي القابل للتخصيص، والذي يتميّز بتركيبة كريمية كالساتان.

2021: في العام 2021، انضم الى عائلة لاكجوريوس ڤلڤيت Luxurious Velvet أحمر شفاه جديد ذات لمسة نهائية مخملية غير لامعة جديدة.

اليوم، مع مجموعة أحمر الشفاه روج جي لادجنداري ريدز Rouge G Legendary Reds، تحتفل جيرلان بهذا التراث من خلال 3 ألوان حمراء أيقونية من الماضي أعيد تفسيرها الآن بلمسات نهائية رمزية جديدة لتقدم 6 ألوان اسطورية.

كل لون من ألوان أحمر الشفاه مرتبطاً بالسنة التي تمّ فيها ابتكاره:

Rouge Du Tigre 1830 روج دو تيغر

Rouge Impérial 1870 روج أمبريال

Roi Des Rouges 1925 روا دي روج

في إشارة إلى هذا الإلهام التاريخي، تمّ نقش النحلة، رمز دار جيرلان منذ ابتكار قارورة أو دو كولونيو أمبريال Eau de Cologne Impériale على رصاصات أحمر الشفاه لهذه المجموعة.

1830 روج دو تيغر: كان هذا اللون الأحمر القرميدى المتوهج أول لون شفاه ابتكرته جيرلان من أجل بلوم أوف روز Bloom of Rose. اللون مستوحى من فن الورنيش الآسيوي ودرجات اللون البني والأحمر التي تستعمل لتزين أثمن الأشياء.

1870 روج أمبريال: تمّ استخدام هذا اللون، الأحمر التوتي الداكن، لأول أحمر شفاه ستيك من جيرلان على شكل العصا، نوموبلييه پا Ne M’oubliez pas. بلمسته الداكنة المائلة قليلاً الى اللون الازرق، والتي كانت في يوم من الأيام موضع تقدير الطبقة الأرستقراطية في القرن التاسع عشر، في تكريم للإمبراطورة أوجيني، وهي مستوحاة من الأقمشة التي ارتدتها الشخصيات الملكية في السنوات الماضية.

1925 روا دي روج: أحمر نقي ومكثف، يعيد النظر مؤكداً اللون الذي ابتكرته جيرلان لعشرينيات القرن الماضي، احتفالًا بالجمال الأنثوي الصريح الذي ميّز تلك الحقبة. بعد قرن تقريباً، لا يزال هذا اللون الأحمر هو الأكثر حيوية في المجموعة بأكملها.

4 علب مخملية لأحمر الشفاه

احتفالاً منها بمجموعة لادجنداري ريدز ، أرادت جيرلان تسليط الضوء على إحدى أهم علب أحمر الشفاه لديها، كلها مزيّنة بالأحمر المخملي (علبة ريد ڤلڤيت Red Velvet) ومتوفرة بـ3 إصدارات جديدة، كلها قابلة للجمع، من اللون الأحمر: مادجيستك روبي Majestic Ruby ورويال بورغاندي Royal Burgundy ولاكجوريوس غارنيت Luxurious Garnet ، كل منها مختوم بشعار جيرلان.

علب جاءت مناسبة تماماً لتصاميم لورينز بومر Lorenz Bäumer المرصّعة بالجواهر، علبة أيقونية لأحمر الشفاه روج جي.

روج جي برستيج إديشن

مجموعة استثنائية متمثلة في اصدار استثنائي. تمّ اطلاقه كإصدار حصري محدود للغاية. روج جي لادجنداري بي برستيج إديشن Rouge G Legendary Bee Prestige Edition

في تحية منه للنحل، رمز دار جيرلان الأيقوني، أعاد باكيه موليني Baqué Molinié - استوديو التطريز الباريسي– تصوّر وتفسير النحلة كلها باللآلئ الحمراء والذهبية، وتطريزها على غلاف مخملي مزيّن بتصميم قرص العسل الأحمر. كل أحمر شفاه مرقّم بشكل فردي يتم تقديمه ضمن مجموعة فريدة من نوعها لتشكيل هدية استثنائية.

تحتضن هذه العلب الاستثنائية بأناقة اللون 214 الأكثر مبيعاً لأحمر الشفاه، الذي يكسو الشفاه ويغلفها باللون الأحمر الساتاني اللامع.

سيتم إطلاق روج جي لاكجوريوس ڤلڤيت لادجنداري ريدز في يناير 2022.مجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Redsمجموعة مكياج جيرلان - مجموعة أحمر شفاه جيرلان - روج جي لادجنداري ريدز - Rouge G Legendary Reds

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point