close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق كريم الاساس Orchidée Impériale Foundation Concentrate

أطلق جيرلان أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت Orchidée Impériale Foundation Concentrate كريم الاساس المخملي، هذا الابتكار المركّز يجمع في صيغته عوامل القوة التي تتحدى شيخوخة البشرة، والضوء الاستثنائي للإشراق، الترطيب المكثف للبشرة والثبات المثالي لمدة 10 ساعات.

ذا فاوندايشن كونسنتريت The Foundation Concentrate مستحضر يتميّز بتقنية مزدوجة حصرية تتحدى شيخوخة البشرة: تقنية سيل راسبيرايشن Cell RespirationTM وتقنية أوركيد نوبيل لايت Orchid Noble LightTM. تكشف البشرة عن إشراق استثنائي وتألق والفضل يعود الى قوة هذا الثنائي المميّز.

مركّزة في جميع مستحضرات مجموعة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale، تساعد تقنية سيل راسبيرايشن Cell RespirationTM على تنظيم تنفس الخلايا، وبالتالي تحسين تجدّد البشرة. استناداً إلى ثنائي مميز استثنائي من الأوركيد (جاستروديا إيلاتا Gastrodia elata و فالاينوبسيس امبيليس Phalaenopsis amabilis)، تقنية تساعد في تنظيم التنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجة، وبالتالي تحسين تجديد الخلايا. تبدو علامات شيخوخة البشرة المرئية أقل وضوحاً، وتستعيد البشرة تماسكها ومرونتها، تتألق وتتحوّل إلى معزّز مثالي للضوء والإشراق.

مستوحاة من علم التخلق epigenetics- دراسة كيفية تفاعل الجينات مع بيئتها – تكشف تقنية أوركيد نوبيل لايت Orchid Noble LightTM وتعمل على إشراق وتألق الوجه. تقنية غنيّة ومفعمة بزهرة أوركيد ديندروبيوم نوبيلي Dendrobium nobile القيّمة والببتيد المُشرق، تعمل تقنية أوركيد نوبيل لايت Orchid Noble LightTM على إشراق البشرة وتجانسها. تبدو البشرة أكثر انسجاماً ووضوحاً، مما يجعلها قادرة على إعادة تكوين ضوء وإشراق استثنائي.

تقنيات مُركّزة للعناية بالبشرة والمكياج للحصول على بشرة محسّنة

- تقنيّة كالور لوك Color Lock: إطلالة مثالية تدوم طويلاً

مباشرة بعد تطبيق كريم الأساس المرّكز فاوندايشن كونسنتريت Foundation Concentrate، تبدو البشرة أكثر جمالاً. تتميز تقنية كالور لوك Color Lock التي تحافظ على اللون وتعززه بمزيج مزدوج من البوليمرات لمنع التصبّغ من السيلان داخل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتتكيّف مع حركات الوجه. هذه التقنية تساعد في الحفاظ على بشرة طبيعية ومتساوية لمدة 10 ساعات.

- تقنية واتور لوك Water Lock: بشرة مرطّبة بشكل مرّكز

للسماح للبشرة بالاستفادة من الترطيب الأمثل طوال اليوم، تمّ تحسين فاوندايشن كونسنتريت Foundation Concentrate وتعزيزه بتقنية واتور لوك Water Lock الجديدة التي تحافظ على الترطيب المرّكز للبشرة والقائمة على البوليمرات الثلاثية الأبعاد المبتكرة. تتشكّل شبكة على سطح البشرة، تطلق تدريجياً مكوّنات مرطبة للحصول على بشرة مرطبة ومشرقة وشفافة بشكل مرّكز.

يضمن أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت Orchidée Impériale Foundation Concentrate المثالية في الأداء وعدم تقديم أي تنازلات للبشرة، تغطية عالية ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل الاختيار الدقيق للأصباغ العالية الجودة. غني باللآلئ الدقيقة التي تكشف عن الضوء، تضيء التركيبة البشرة وتعزز إشراقها فوراً عند التطبيق.

أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت مستحضر متوفّر بـ5 ألوان لتألق البشرة وإشراقها بمهارة. يوفّر الملمس الحسي المبهج لهذا المُركّز الخاص بالبشرة انزلاقاً مثالياً، يذوب على الفور داخل البشرة عند الاستخدام. يتكوّن من 72.5٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، ويوفّر نعومة فائقة للحصول على لمسة نهائية طبيعية متجانسة.

مقترنة مع فاوندايشن كونسنتريت Foundation Concentrate، تمّ تصميم فرشاة كابوكي kabuki لضمان تطبيق احترافي ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة. بشعيراتها الشديدة النعومة والمرونة، توفر أداة التطبيق الجديدة والمتطورة هذه للبشرة تدليكاً دقيقاً لطيفاً.

قومي بتطبيق مستحضر أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت باستخدام فرشاة كابوكي:

  • ضعي مقداراً واحداً من كريم الأساس على ظهر يدك لتغطية طبيعية أو مقدارين لتغطية أكثر كثافة.
  • باستخدام الفرشاة، قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه، بدءاً من الجبهة والأنف والذقن وعظام الوجنتين اليمنى واليسرى.
  • قومي بتدليك كريم الأساس إلى الخارج من منتصف الوجه باستخدام حركات نحو الأعلى.
  • قومي بفرك المستحضر على الوجه باستخدام حركات دائرية للحصول على نتيجة متساوية.
  • باستخدام الفرشاة، قومي بالتربيت والتركيز على المناطق التي تتطلب تغطية أعلى.

أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت: 186 يورومجموعة مستحضرات جيرلان - كريم الاساس أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت - كريم الاساس Orchidée Impériale Foundation Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم الاساس أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت - كريم الاساس Orchidée Impériale Foundation Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم الاساس أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت - كريم الاساس Orchidée Impériale Foundation Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم الاساس أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت - كريم الاساس Orchidée Impériale Foundation Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم الاساس أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت - كريم الاساس Orchidée Impériale Foundation Concentrate

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point