close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق مستحضر Orchidée Impériale The Cream الجديد

في العام 2022، تمّ إعادة ابتكار أوركيدي أمبريال على شكل كريم تجميل جديد راقٍ، تتجسّد فيه عبقرية الأوركيد، التي تفوَّق عليها العلم، مستحوذاً منها على سرٍ جديد لطول عمر البشرة وديمومتها: إنفاينايت لونغيفيتي أو الديمومة المطلقة. عناية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدد والموارد الطبيعية والحسية القوية المرهفة لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول.

يقدّم كريم أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale الجديد ويؤمن للبشرة سرّ الديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. إنه يمثل إنجازاً جديداً: التجديد العالي للبشرة المستمد من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهو الاوركيد. يتمّ استحواذ وجمع هذه القوة من أعماق جذور هذه الزهور حتى تاجها، وتتركز في المستخلص الجزئي الجديد: أوركيد توتوم Orchid TotumTM. يساعد، ولأول مرة، على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدد للغاية. تبدو البشرة أصغر سناً بشكل واضح ولفترة أطول.

بعد أكثر من 15 عاماً من الابحاث في الأوركيداريوم ®Orchidarium، اكتشف باحثو جيرلان السرّ المطلق لطول العمر في الجذور العميقة لثنائي استثنائي من زهور الأوركيد التي تمّ اختيارها من بين أكثر من 30,000 نوع من الفصائل المختلفة لهذه النباتات.

غاستروديا إيلاتا (Gastrodia Elata)

زهرة الأوركيد الأسطورية المعروفة منذ آلاف السنين في الطب التقليدي، والتي يمكن العثور عليها، في المناطق الجبلية في يونان، وفي مناطق أخرى، من الجنوب الغربي إلى الشمال الشرقي من الصين. تتميز بخصائص تجديد استثنائية، وتستعمل في علاج العديد من الأمراض. جوهر هذه النبتة الثمين المستخرج من جذورها يحارب على الفور نقص الأكسجة الخلوي وله تأثير وقائي على خلايا البشرة.

- ديندروبيوم فيمبرياتوم (Dendrobium Fimbriatum)

غالباً ما تعتبر من النباتات الهوائية، تعيش على سطوح جذوع الأشجار أو أغصانها. تتمتع هذه الأوركيد بقدرة غير عادية على النمو والبقاء. إنها تستمد كل قوتها من أعماق حِزَمها من الجذور الهوائية التي تصنع فيها مجموعة متنوعة من الجزيئات. حيوية تشع وتبرز مجدداً في كل جزء من أجزاء هذه النبتة، مما يمنحها جمالًا متجددًا إلى ما لا نهاية.

المستخلص الجزيئي الجديد الأوركيد توتوم Orchid Totumtm: تقنية عالية التجديد

الأوركيد توتوم Orchid TotumTM، تكنولوجيا متطورة تتركز فيها القوة المتجددة لثنائي الأوركيد بشكل كامل. يتألف هذا المستخلص الجزيئي من مجموعة متنوّعة من الجزيئات، يساعد على تنظيم تنفس الخلايا، وتحسين عملية تجديدها، مستهدفاً، وللمرة الأولى، إنزيم الديمومة وجذور الشباب في البشرة لمكافحة علامات الشيخوخة المرئية وتجديد البشرة.

إمبيربال تراياد Imperial Triadtm: رقة، امتلاء، انصهار

في العام 2022، حقق خبراء جيرلان إنجازاً يتمثل في تعزيز الصفات الحسية الأسطورية لكريم العناية بالبشرة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale في تركيبة مكوّنة من 96٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي. إبتكر صانعو جيرلان مركّب ثلاثي غير مسبوق وراء توقيع أوركيدي أمبريال ذا كريم Orchidée Impériale The Cream الحسي الاستثنائي: ذا إمبيربال تراياد The Imperial TriadTM. مُصمّم من أجود المكوّنات المشتقة طبيعياً، يوفر صفات حسية فريدة تجمع بين النعومة والامتلاء والاندماج. هذه التركيبة الاستثنائية الفائقة الدقة والليونة، الناعمة بامتياز، المرطبة بعمق والغنية والممتلئة في آن، تمتزج بشكل مثالي مع البشرة وتلفها بغشاء واقي يرطبها طوال اليوم.

يعيد هذا الكريم الجديد اختراع التجربة الحسية بطريقة أكثر طبيعية بعيدة عن المقارنة ولا هوادة فيها.

علبة جديدة بتصميم بيئي

صُمّم إناء مستحضر أوركيدي أمبريال ذا كريم Orchidée Impériale The Cream الجديد كجوهرة ثمينة في علبته، استحضار لحصاة منمّقة تراعي متطلبات النهج والتصميم الصديق للبيئة. لطيفة للغاية في راحة اليد، شكلها الناعم والمستدير والمتناغم والمتطوّر يوحي بالأنوثة وآفاقها اللامتناهية. يميّز الكابوشون نويرين الجديد هذه الحصاة تماماً ويضيف طلاءها المصنوع من الألومنيوم لمسة مميّزة. في حين أن عبوة هذا الكريم العالي التجديد تحتوي على الكمية ذاتها، فقد تم تصميمها بعناية للتقليل من تأثيرها البيئي: تم تقليل حجم العلبة بنسبة 20٪، إناء زجاجي مصنوع من 40٪ من الزجاج المعاد تدويره، علبتها مصنّعة من 91٪ من البلاستيك المعاد تدويره.

إناء جديد يمكن إعادة تعبئته يجمع بين الابتكار والرصانة: تمّ تطوير إناء إعادة تعبئة كريم أوركيدي أمبريال كجزء من مبادرة التصميم الصديق للبيئة. تم تخفيض وزنه وحجمه بنسبة 45٪ و 50٪ على التوالي، مما يجعل من الممكن خفض البصمة الكربونية إلى النصف مقارنة بالمنتج الكامل.

Orchidée Impériale The Cream الجديد متوفر ابتداءً من 1 يناير 2022،

أسعار بوتيكات جيرلان:

كريم : 50 مل - 450 يورو

اعادة تعبئه: 50 مل - 385 يورو متوفر ابتداءً من مارس 2022مجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Creamمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Orchidée Impériale The Cream

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point