close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تعيد ابتكار زيت الشباب المائي المتطوّر أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويل

أعادت جيرلان ابتكار زيت الشباب المائي المتطوّر أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويل الذي تم تطويره في العام 2013، قوامه المائي غنيّ مثل الزيت، قوي مثل السيروم وخفيف مثل الماء، مما يضمن نجاحاً فورياً. تمت إعادة صياغته في العام 2017 وفاز بـ19 جائزة دولية. حافظ زيت أدفانسد يووث واتري أويل على جاذبيته الحسيّة ولكنه يحتوي الآن على 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكلّ طبيعي.

ارتقى مركز أبحاث دار جيرلان إلى مستوى التحدي المتمثل في هذا النداء الحسيّ الجديد من خلال التغلّب على عقبة: أن الزيت والعسل غير متوافقين. احتاج الامر إلى ابتكار عمليّة صياغة أنتجت نسيجاً فريداً بعد العديد من الاختبارات: غنيّ بالزيت، خفيف مثل الماء. تخلق الحبيبات الدقيقة الفعاّلة التي تحتوي على زيت كوميفورا Commiphora مفاجأة عند الاستخدام: تذوب عند ملامستها للبشرة حتى تختفي، دون ترك طبقة دهنية أو لزجة، تمتصها البشرة بالكامل كما وتنتشر بشكلّ مثالي.

ينتج عن هذا الملمس تجربة حسيّة متناقضة: من ناحية، إنه غنيّ كريمي وناعم مثل زيت مغذيّ لكن بدون آثار دهنية؛ من ناحية أخرى، هو خفيف يتميّز بنضارة اللوشن وغير دبق. ينساب ملمسه الحريري الناعم وينتشر بسرعة على كامل الوجه.

من الابتكارات الحرفيّة لتييري واسر Thierry Wasser، مبدع العطور الرئيسي لدى الدار، ينشر هذا العطر العسلي ويطلق نوتات عطرية منعشة ومطمئنة، مما يجذب الخيال إلى عالم من النحل في قلب هذه الطبيعة المحميّة.

بتقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية المركّزة، يوفرّ زيت أدفانسد يووث واتري أويل نتائج مرئية وطويلة الأمد على نضارة وشباب البشرة. للحصول على بشرة أكثر جمالاً، طوّر اخصائيو تجميل الوجه في سبا جيرلان تقنّية تطبيق محدّدة تتضمّن تدليك من خطوتين:

  • تنعيم الوجه لتحسين قابلية الاستقبال لدى البشرة أولاً،
  • التدليك بحركات دائرية لزيادة قوّة العضلات.

لتأكيد طريقة العرض الأكثر ملاءمة لهذا الجيل الجديد من الزيت وإمكانياته الغنيّة، تم إعادة تصميم الزجاجة بما يتماشى ومتطلّبات الرفاهية المميّزة والعزيزة لدى دار جيرلان. عبوة على شكل قرص عسل مصمّم بطريقة هندسية مثالية تعكس قرص عسل في خلية نحل، ويأتي الزجاج المعاد تدويره بنسبة 10٪ ليجعل منها أكثر صداقة للبيئة. تضفي النسب المتوازنة بذكاء على القطّارة شكلاً عصرياً ومتناسقاً. أعيد تصميمه بمادة جديدة، يعرض الجزء العلوي بفخر ويُظهر شكل قرص عسل بطلاء معدني ذهبي أنيق، إنما من السهل جداً الضغط عليه، ليسهّل تطبيق الكميّة المناسبة من المنتج. يأتي المستحضر داخل علبة من الورق المقوى FSC القابل لإعادة التدوير، وقد تم تعديله وفقاً لحجم الزجاجة للتقليل من غلاف العبوة إلى ما هو ضروري تماماً.

زيت الشباب المائي المتطوّر أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويل متوفّر ابتداءً من 1 أغسطس 2021.

سعر التجزئة في متاجر جيرلان:

15 مل - 52 يورو

30 مل - 95 يورو

50 مل - 136 يورومجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويلمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت الشباب المائي المتطوّر - أباي رويال أدفانسد يووث واتري أويل

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point