أطلقت Nemozena مجموعتها لربيع وصيف 2020 والتي تقدّم عدداً من الألوان الزاهية.

اللون الأصفر

اللون الأصفر هو لون الشمس وهو يجسّد السعادة؛ وتدرّجات اللون الأصفر مثالية لرفع الروح المعنوية في يوم قاتم. كما يقترن اللون الأصفر أيضاً بالذكاء والإلهام. لذا يمكن تنسيق بلوزة بدون أكمام أو قميص أصفر مشرق من Nemozena مع سروالك الأزرق المفضّل سواء أكان من الدنيم أو القماش لإطلالة رسمية أو ارتداء فستان أصفر مريح لإطلالة صيفية كاملة مشرقة.

اللون الفيروزي

اللون الفيروزي هو لون مهدّئ ومريح، كما أنه يُستخدم لاستحضار الشجاعة والقوة. يعزّز اللون الفيروزي الحدس ويهدئ الحواس ويلهم الثقة لارتباطه بالطبيعة والهواء الطلق، مما يساعد على على خلق رابط بين الداخل والبيئة الخارجية. من أجل إطلالة صيفية ذات صلة بالطبيعة، اختاري الفستان الفيروزي الذي يصل طوله للركبة والقابل للارتداء على الجهة المعاكسة أو التنورة ذات الثنيات القابلة للارتداء على الجهة المعاكسة وقومي بتنسيقها مع تي- شيرت بيضاء بسيطة.

اللون الوردي

اللون الوردي هو لون التفاؤل والحسّيّة وغالباً ما يُنظر إليه على أنه اللون المفضل الحقيقي للمرأة. اختاري هذا الفستان الوردي الفوشيا لإطلالة نهارية مريحة أو سروال باللون الوردي الفاقع مع بلوزات أو قمصان بيضاء بسيطة من Nemozena.

اللون الأزرق

يُقال أن اللون الأزرق له تأثير مهدئ على العقل والجسم. كما أنه يرتبط بالطاقة الإيجابية والإبداع. تضمّ مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2020 عدداً من القطع باللون الأزرق بما في ذلك السروال باللون الأزرق الداكن، فستان بقصّة A-line، القبعة الصيفية القابلة للربط باللون الأزرق الداكن وهي كلّها قطعٌ مناسبة تماماً للأماكن الخارجية في الهواء الطلق.

مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2020مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2020مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2020مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2020