close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رولز-رويس موتور كارز المملكة العربية السعودية تكشف عن جناح الخصوصية في الرياض وجدة

كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في المملكة العربية السعودية، عن قمة الترف والخصوصية في قطاع السيارات في حدثين في الرياض وجدة.

تم الكشف عن جناح الخصوصية في سيارة فانتوم الجيل الثامن ذات قاعدة العجلات الممتدّة، لكبار الضيوف في صالتي عرض رولز-رويس في المملكة العربية السعودية.

تجمع حكاية هذه السيارة الأسطورة أهمّ الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في العالم من رجال ونساء يطالبون بفخامة الخصوصية أينما كانت وجهتهم. تعبيراً عن فهمها العميق لهذا الطلب، حقّقت العلامة جناح الخصوصية الذي وفّقت فيه ما بين الوظيفة العملية والفخامة بدون المساومة على المساحة وراحة الركّاب الخلفيين.

بذلك أثبتت رولز-رويس مرّة جديدة العلاقة ما بين الرفاهية والتكنولوجيا من خلال استخدام الزجاج الذي يتلوّن كهربائياً، والذي يسمح بفصل المقصورة الأمامية عن المقصورة الخلفية بشكل مرئي بالضغط على مفتاح التعتيم. يحظى ركّاب المقعد الخلفي بإمكانية الاختيار ما بين مشاهدة الطريق أمامهم عبر الزجاج أو جعله معتماً مما يتيح لهم أعلى مستويات الخصوصية.

يمثّل جناح الخصوصية قفزة نوعية في جودة امتصاص الصوت في سيارة تشتهر أصلاً بكونها السيارة الأكثر هدوءاً في العالم، لتحقق بذلك أعلى مستويات العزل الصوتي الممكنة على الإطلاق. يمنع مركّبٌ محدّدُ التردد نقل المحادثات التي تجري في المقصورة الخلفية إلى المقصورة الأمامية، إلا أنّه يمكن التواصل عند الحاجة بفضل نظام الاتصال الداخلي المدمج بالكامل. يمكن استخدام نظام الاتصال الداخلي، الذي يتحكّم به الراكب الخلفي، لفتح خط مباشر مع السائق بكبسة زر، في حين أن السائق قادر على الاتّصال بالركاب الخلفيين، الذين يمكنهم اختيار الرد على الاتّصال أو رفضه.

إضافة إلى ذلك، تسمح فتحة كبيرة، يمكن للراكب الخلفي فقط التحكّم بها، بتبادل المستندات أو الأغراض بسهولة تامّة بين المقصورتين الأمامية والخلفية. وعند فتحها، تُضاء بشكل خافت مما يسمح للركاب بالتأكّد من طبيعة المستندات والأغراض قبل استلامها.

استُعرض أمام الضيوف أيضاً نظام الترفيه المسرحي الخلفي، والذي يتميّز بشاشة عرض مدمجة عالية الوضوح قياس 12 بوصة متّصلة بمجموعة برامج السيارة المتّصلة بشكل كلي مما يسمح للركاب بمزامنة أجهزتهم بأمان.

يتمّ التحكّم بهذه الإبداعات الحرفية والتكنولوجيا العالية في جناح الخصوصية من خلال وحدة التحكّم المركزية، والتي، إلى جانب بطانة السقف المرصّعة بالنجوم والساعة المصمّمة حسب الطلب، تمنح الركّاب أجواءاً لا منازع لها في رولز-رويس فانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّة.

رولز-رويس موتور كارز - جناح الخصوصيةرولز-رويس موتور كارز - جناح الخصوصية

العلامة التجارية
Rolls Royce
الوكالة
Seven Media