close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إليسا تُطلق مجموعة Never Give Up بالتعاون مع دار المجوهرات Lavalliere

أطلقت إليسا مجموعة Never Give Up أي لا تستلم أبداً، بالتعاون مع دار المجوهرات لافاليير والتي يعود ريع 30 بالمئة من نسبة مبيعاتها لعلاج مرضى السرطان في مركز كليمنصو الطبي، وذلك خلال احتفال أقيم في مطعم Eau de Vie في فندق الفينيسيا في بيروت.

تترجم مجموعة Elissa- Never Give Up رسالة القوّة والأمل للعالم حيث تسرد إليسا من خلالها مشوار رحلتها في مكافحة السرطان، وهي رحلة احتضنت الكثير من الألم والضيق، ولكن أيضاً الكثير من الحب والأمل والدعم والسعادة. هذه المجموعة تمثّل المرأة التي وقفت وحاربت وفازت.

ثم كانت كلمة صاحبة دار مجوهرات لافاليير دوللي فخر الدين التي رحّبت بالحضور، قائلةً "تتشرف الشركة بهذه الخطوة الجديدة، وبالشراكة مع النجمة اليسا التي انتصرت بإيمانها وإرادتها على المرض". أضافت: "الرسالة لما كانت وصلت إلا من خلالها، ونحن نضم صوتنا لصوتها ونقول للجميع لا تستسلموا أبداً، ومع إليسا أصبح للذهب معناً".

في النهاية ألقت إليسا كلمت مؤثّرة عبّرت فيها عن رسالتها في مجال التوعية الصحية، وتحديداً محاربة سرطان الثدي، وقالت: "لو استسلمت حينها لما كنت اليوم هنا بينكم، ولو لم يكن إيماني بربي وإيماني بالرعاية الطبية بلبنان كبيران لما كنت بينكم اليوم أيضاً".

تابعت: "لم أعاتب ربي يوماً، ولم أسأله حتى لمَ أنا... ولكن حين شفيت واستغليت شفائي بطريقة إيجابية للتوعية، علمت بطريقة غير مباشرة السبب، وهو أن صوتي مسموع ومؤثّر". أنهت: "مشروعي مع دار لافاليير يعود قسم منه إلى مرضى السرطان الذين لا يستطيعون تلقّي العلاج".

مجوهرات اليسا لا تستسلم أبداً - مجموعة Elissa- Never Give Up - دار المجوهرات لافالييرمجوهرات اليسا لا تستسلم أبداً - مجموعة Elissa- Never Give Up - دار المجوهرات لافاليير

العلامة التجارية
Lavalliere
الوكالة
Sky High