أطلقت جيرلان كريم محيط العينين Eye Cream من مجموعة أباي روايال Abeille Royale وهو غنيّ بأحدث تقنيّات النحل من جيرلان.

تعتمد مجموعة أباي روايال على أعوام من الأبحاث وهي تستفيد من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BlackBee Repair Technology. مستوحاة من أحدث الاكتشافات في مجال علوم الأعصاب، تستفيد هذه التقنية على أفضل منتجات النحل بما في ذلك عسل جزيرة ويسان الحصري، عسل كورسيكا، عسل نفل نيوزيلندا وهلام ملكي حصري من جيرلان، وتستخدمها لمكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ – تلك العلامات الظاهرة مسبقاً والتي لم تظهر بعد.

كريم مكافحة التجاعيد في ناحية محيط العينين Multi- Wrinkle Minimizer Eye Cream الجديد

لأنّ العينَين ترمشان بمعدّل 10 آلاف مرّة في اليوم، تُعدّ ناحية محيط العينَين الخارجيّة واحدة من النواحي الأكثر نشاطاً في الوجه. مع بشرة تبلغ سماكتها 0،5 ملم فقط، تُعدّ هذه الناحية أيضاً الأرقّ والأكثر هشاشةً. لا عجب إذا أن تكون الناحية الأولى التي تتأثر بالتجاعيد والخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة والخطوط في وسط الجبين والتجاعيد تحت العينين والتمزّقات. بفضل تركيبة الكريم العالية الأداء وملمسه الجديد بالكامل بتأثير الكمادات، يخفي التجاعيد الكثيرة التي تحيط بالعينَين.

استثمر مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research كامل خبرته في مجال التركيبات في أباي روايال لابتكار تركيبة من الجيل الجديد شبيهة بالكمادة صُنعت للمرّة الأولى من مكوّنات طبيعيّة المصدر بنسبة 94٪. التركيبة غنيّة على الأصابع وتذوب على البشرة ليتمّ تدليكها بسهولة. عند تطبيقها، تثبت على البشرة المحيطة بالعينين وتغلّفها وتريحها، ممّا يسمح بإطلاق مكوّناتها النشطة فتبدو البشرة أكثر نعومة وانتعاشاً. للحصول على تأثير كثيف يشبه الماسك، يجب تطبيق الكريم في الليل بطبقة سميكة واحدة وتركه من دون غسله بالماء.

مركّب كثيف لتمليس التجاعيد Intense Smoothing Multi-Wrinkle Complex

قام مركز أبحاث جيرلان بتطوير كريم منعّم ومعزّز للكثافة ومجدّد للنشاط ذو مفعول شامل ومركّب لمكافحة التجاعيد الكثيرة التي تؤثر بناحية محيط العينين. مستوحى من مستحضرات التجميل المعتدلة، يدمج هذا المركّب بين القدرة الملطّفة لحمض الهيالورونيك في أوزان جزيئيّة مرتفعة ومنخفضة مع توافر المكوّنات الغذائيّة الغنيّة لعسل ويسان المتوفّرة في تقنية BlackBee Repair Technology الإصلاحية. يساعد على إزالة الهالات الداكنة والجيوب تحت العينَين عبر استهداف الأسباب الكثيرة لتطويرها: شوائب لونيّة كثيرة، إضعاف الأوعية الدمويّة الصغيرة، وتراكم المياه أو الدهون.

فعاليّة موثوقة لمقاومة التجاعيد

يتمّ تخفيف التجاعيد المحيطة بالعينين، بدءاً من الخطوط الرفيعة على سطح البشرة وصولاً إلى الخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة وتجاعيد العبوس. تصبح البشرة ناعمة وممتلئة ومتماسكة بدرجة كثيفة، في حين يتمّ تخفيف الهالات الداكنة والجيوب تحت العينين لجعل العينين تبدوان أكثر شباباً. 

توضيب مُعاد تصميمه لخفض التأثير البيئي

تمّ تجديد وإعادة تصميم وتحديث وعاء الكريم المقاوم للتجاعيد في ناحية محيط العينَين multi-wrinkle minimizer eye cream بالكامل، وأصبح أكثر خفّة ليتوافق مع الرؤية المستدامة التي تسعى جيرلان إليها. لقد تمّ خفض وزن الزجاج بنسبة 30٪.

متوافر بدءاً من فبراير 2020

السعر في محلات جيرلان: 15 مل – 100 يورو

مجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم محيط العينين Eye Cream - مجموعة أباي روايال Abeille Royale