close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تطلق عطر Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum الجديد

أطلقت غيرلان إصدار جديد من عطر Mon Guerlain، وهو Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum، من ابتكار تييري واسر ودلفين جلك. يستوحي هذا العطر الذي أعيد تصميمه مباشرةً من ملهمته الفريدة من نوعها أنجيلينا جولي. سيتمّ هذه المرّة التركيز على شخصيّة أنجيلينا جولي القويّة وشغفها، الذي تجلّى واضحاً خلال زيارتها الأولى إلى كامبوديا. زيارة أثبتت أنها لديها تأثير عاطفي عميق على حياتها، وأدّت بها إلى القيام بالكثير من التغيّرات: من تولّي مشاريع خاصّة وعقد التزامات إنسانية جديدة، وصولاً إلى تحقيق رغبات أكثر إلحاحاً مثل الرغبة بأن تصبح أمّاً. يعبّر ماء العطر Bloom of Rose Eau de Parfum عن هذه المثابرة والبهجة التي نختبرها جميعنا، ليس أنجيلينا جولي فقط، في لحظات من الإنجازات الشخصية والمهنية والفكرية والعاطفية.

عطر Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum غنيّ برائحة الأزهار والفاكهة، تعبّر الوردة عن نفسها من خلال كلّ من جوانبه. كَونها ملكة الأزهار والجوهرة في تاج عطور Guerlinade، تقوم خلاصة الوردة بمضاعفة قوّتها. في حين لا يزال ياسمين العرب والخزامى جزءً من التركيبة، تمّ تخفيض كثافة زهر البرتقال المتألّق الذي نجده في Bloom of Rose Eau de Toilette لإبراز الوردة. تحتلّ الزهرة الأيقونية هنا الصدارة بفضل الكميات الوافرة والجرعات الجريئة من الورد البلغاري وخلاصة الورد التركي. في الوقت نفسه، تقدّم لمسات مبهجة من الإجاص اللذيذ الغني برائحة الفاكهة نفحةً ممتعة، في حين يضفي الفانيليا دفئاً يتعزّز من خلال درجات البتشول وخشب الصندل الساحرة.

قارورة Mon Guerlain مثالية بتصميمها وهي تستوحي من التصميم الأيقوني الرباعي الأضلع الذي صممّه في البداية غابريال جيرلان، ثم قامت دار Baccarat بتصنيعه عام 1908. مكتملةً بنفس الخطوط المرهفة والغطاء المستدير والزجاج الشفاف الرائع، تتميّز أيضاً قارورة Bloom of Rose بلمسات جريئة وشغوفة باللون الزهري. من اللون الزهري الفوشيا الذي يغلّف الحلقة التزيينية لعطر Bloom of Rose Eau de Toilette، وصولاً إلى تصميم الوردة الحمراء الذي يردّد صدى شغف العطر في الداخل، تتجلّى كثافة العطر الجريئة من القارورة.

تظهر أنجيلينا جولي في الحملة الإعلانية لعطر Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum من توقيع إيمانويل لوبيزكي. أمّا بالنسبة للصور الجامدة، قام الفنّان داميان بلوتيار بابتكار مجموعة حصريّة تظهر الوردة الحمراء والقارورة بروح خيالية مذهلة.

في هذا السياق قال تييري واسر: "في هذا الإصدارالجديد من ماء العطر، تعبّر الوردة عن نفسها بالكامل من دون تقييد. فهي تنبثق من خلال التركيبة في الدرجات الطاغية بفضل خلاصة الورد البلغاري مع أوجه توت العليق والليتشيه الغنيّة برائحة الفواكه، ثمّ في القاعدة مع خلاصة الورد التركي الجريئة التي تعبّر عن جوانب الوردة الأكثر عمقاً وترفاً، والشبيهة بالعسل. إنّه تكريم فعلي لملكة الأزهار".

أمّا دلفين جيلك فقالت: "إن Bloom of Rose هو أشبه إلى تعبير غنيّ برائحة الأزهار وأقلّه إلى تعبير شرقي عن عطر Mon Guerlain. بدءً من ماء التواليت وصولاً إلى ماء العطر، تحصد بتلات الورد على كامل رونق باقة من الورد الأحمر، فتظهر بشكلٍ فاخر وصولاً إلى الدرجات الطاغية والخفيفة".

عطور جيرلانعطور جيرلانعطور جيرلان

عطور جيرلانعطور جيرلانعطور جيرلانعطور جيرلانعطور جيرلانعطور جيرلان


العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc