أطلقت جيفنشي باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchy حيث تختبئ تحت الغطاء الأسود المطلي بالورنيش والذي يحمل شعار أحرف G الـ4 لدار جيڤنشي 9 ظلال عيون بأشكال مدبّبة و4 تأثيرات (ماتي، ساتاني، برّاق وميتاليكي). كما تتمتّع هذه الظلال بقوامات خفيفة ومريحة تناشد الحواس وتدوم طويلاً، مع تأثير لوني استثنائي ودرجات غنية بالأصباغ. 

تنساب تركيبة باليت Le 9 de Givenchy المبتكرة والسلسة على الجفن لمنح ألواناً ناعمة وغنية. كما يسهل المزج والدمج بين الألوان وتكثيف حدّتها بما أنها تدوم 12 ساعة من دون أن تتلاشى أو تتشقّق أو تفقد حدّتها. 

تحتضن العبوة توليفات جريئة تكاد تخرج عن المألوف حيث تتناغم الألوان المدوية والنابضة بالحياة مع الألوان الهادئة والأكثر نعومة. تسمح هذه الباليتات بفضل جميع الخيارات وتوليفات الألوان التي تتخلّلها، بابتكار إطلالات استثنائية والتلاعب بالدرجات والقوامات. 

كما تمَّ تصميم هذه الباليتات لتوفّر توليفات لونية تتألّف كلٍّ منها من 3 ظلال مختلفة يمكن مزجها بسهولة مع الظلال الأخرى. لابتكار التوليفة المثالية، يمكن اختيار ومزج 3 ألوان معاً في خط عمودي مستقيم، وتطبيق الظلال من الأعلى نحو الأسفل، أو من الأسفل نحو الأعلى أو بشكل مائل. 

الباليتات:

- 9.01: يشكّل اللون البرتقالي دائماً خياراً ممتازاً ضمن هذه التشكيلة من الظلال. وهل هناك أفضل من تنسيق البني الدافئ أو الفضّي الجريء أو المرجانيّ الناعم مع البرتقالي؟ اللون المميّز: لون المارسالا الراقي وهو عبارة عن لون أحمر برغاندي صارخ مرقط باللون البني، يمكن تطبيقه على الجفن بالكامل أو على حافة الرموش السفلية كلمسة مميّزة. 

- 9:02: إطلالة عيون محدّدة تتسم بظلال عيون دافئة تتأرجح ما بين البيج النيود والأسود الماتي والبني المرقط بالذهبي. اللون المميّز: يمكن تطبيق لون الزمرّد بمفرده إذ يتمتّع بطابع مفعم بالحيوية كما يمكن تنسيقه مع ألوان مكمّلة وأكثر نعومة. 

- 9:03: أضيفي طبقات من البني الداكن والجمشت مع تدرّجات من اللون البني الفاتح والكستنائي اللماع... لتحصلي على إطلالة مدوّية تفيض جرأة. اللون المميّز: يمكن استخدام ظل العيون الرمادي اللؤلئي ومتعدّد الاستعمالات كهايلايتر لإضفاء الإشراقة على تفاحة الخدين. 

- 9:04: ظلال عيون بدرّجات بنفسجية جريئة تتباين مع اللون الوردي الباهت والأسود الحالك. يمكنكِ تخفيف الطبقات أو تكثيفها كما يحلو لك. اللون المميّز: بنفسجي حاد يمكن تطبيقه على الجفن بالكامل أو تنسيقه مع ظلال أخرى. 

- 9:05: النحاسي، البني والطيني... توليفة من الظلال الدافئة والمريحة التي تمنح العينين نعومة فائقة. اللون المميّز: أبيض لؤلئي يمكن استخدامه كهايلايتر لإضفاء الإشراقة على الزاوية الداخلية للعين.

مجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchyمجموعة مستحضرات جيفنشي - باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchy