close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سوكين تُطلق مجموعة منتجات علاج عيوب البشرة Blemish Control

أطلقت سوكين مجموعة منتجات علاج عيوب البشرة Blemish Control وهي بديل طبيعي لمستحضرات البنزويل بروكسيد. تظهر نتائج هذه المجموعة من المستحضرات بعد 30 دقيقة من الاستخدام، فهي تقاوم أسباب عيوب البشرة مثل الالتهابات والبثور المختلفة. تحتوي هذه المجموعة المكوّنة من 4 مستحضرات، يتمّ استخدامها بالتتابع في 4 خطوات، على مكوّنات نباتية استرالية المنشأ تم التأكّد من فوائدها علمياً مثل الإيكاليبتوس وشجرة الشاي ومستخلص الإبيلوبيوم، لتترك البشرة نقيّة وذات مظهر صحيّ متألّق. غسول تنقية الوجه، تونر إصلاح المسام، جل إزالة البقع ومرطّب خالي من الزيوت

تستخدم سوكين في مستحضراتها حمض السالسليك المستخلص من لحاء شجرة الصفصاف. يعمل هذا العنصر على تخفيف الالتهاب، وتنظيف المسام وتقشير البشرة الصحي. تستخدم سوكين كبديل طبيعي في منتجاتها مزيج من مستخلص الإبيلوبيوم والسفرجل لتهدئة الاحمرار وتقليل ظهور عيوب البشرة وحجم المسام. تعالج مستحضرات سوكين عيوب البشرة مع الحفاظ على تغذيتها وترطيبها.

غسول تنقية الوجه (درهم إماراتي 50.40)

جل غسول طبيعي منقيّ للبشرة ومنظّف خفيف يحتوي على مستخلص الإيكاليبتوس ومستخلص شجرة الشاي المضاد للبكتيريا، والرمان الغني بمضادات الأكسدة لتنقية البشرة وإزالة الأوساخ، والمكياج وملوثات البيئة الأخرى التي تؤثّر على البشرة. يساعد الإيكاليبتوس في الحدّ من انتشار البكتيريا التي تسبّب عيوب البشرة ويقلّل الاحمرار المرتبط بالتهابات البشرة وانتشار البثور.

تونر إصلاح المسام (درهم إماراتي 50.40)

يقاوم تونر إصلاح المسام البكتيريا المرتبطة بعيوب البشرة من خلال مكوّناته من مستخلص الإيكاليبتوس وزيت شجرة الشاي لينقّي البشرة، بينما يعمل السفرجل كمادة مقلّصة لعلاج المسام الواسعة ومنح البشرة نسيجاً متساوياً، وكذلك تقليل لمعانها. يساعد مستخلص الإبيلوبيوم على تقليل انتشار البكتيريا المسبّبة لحب الشباب على البشرة بشكل طبيعي.

جل إزالة البقع (درهم إماراتي 36.75)

بمزيج من مستخلص الإبيلوبيوم والسفرجل وحمض السالسليك، يصحّح نسيج البشرة ويحسّنه ويساعد على مقاومة أسباب عيوب البشرة المختلفة في 30 دقيقة. يهدّئ مستخلص الإبيلوبيوم البشرة التي تعاني من عيوب المسام الواسعة وتتحكّم في البكتيريا المسبّبة لها، بينما يساعد السفرجل على تقليص حجم المسام والحد من لمعان البشرة.

مرطّب خالي من الزيوت (درهم إماراتي 50.40)

مرطّب خفيف خالي من الزيوت يحافظ على ترطيب البشرة بدون لمعان. يحتوي على مزيج نباتي من مستخلص الإبيلوبيوم والسفرجل والمورينجا يعمل على الحدّ من مظهر عيوب البشرة عن طريق إصلاح نسيجها وتحسينه. يساعد مستخلص الإبيلوبيوم على تهدئة حبّ الشباب وما يسبّبه من بثور ومسامات في البشرة، ويقلّل من الاحمرار المصاحب له. أما المورينجا، وهو مستخلص نباتي مضاد للميكروبات ولا يحتوي على مكوّنات تسدّ المسام، فيرطّب البشرة بدون غلق سد مساماتها، بينما يساعد السفرجل على تحسين نسيج البشرة والحد من اللمعان غير المرغوب.

تتوفّر منتجات سوكين حصرياً في منافذ بيع صيدليات Life عبر الإمارات العربية المتّحدة، في متاجر Holland & Barrett في المملكة العربية السعودية وBoutiqaat في الكويت. سوكين متوفّرة أيضاً في لبنان في الصيدليات مثل Summerland، وArax، وExpress.


مجموعة مستحضرات سوكين - مجموعة Blemish Controlمجموعة مستحضرات سوكين - مجموعة Blemish Controlمجموعة مستحضرات سوكين - مجموعة Blemish Controlمجموعة مستحضرات سوكين - مجموعة Blemish Controlمجموعة مستحضرات سوكين - مجموعة Blemish Control

العلامة التجارية
Sukin
الوكالة
Tishtash