أطلقت REDValentino إصدار محدود يضمّ فستاناً من نسيج الدانتيل المخرّم وحذاء (Sandie RED (V المخصّص لمدينة دبي.

مستوحاة من مفهوم المرأة الراقية، تجسّد مجموعة الكبسولة تعبيراً أنثوياً عن التفاصيل المرهفة على غرار نسيج الدانتيل المخرّم بتصميم الأزهار، الكشاكش وقماش بوان ديسبري وأحجار الراين. الكشاكش اللولبية الانسيابية، المصنوعة من كريب الحرير بألوان متباينة، تسلّط الضوء على الإدخالات العمودية في التنورة، وتعزّز الحجم وحركة التصميم. يتألّف الفستان الطويل الأكمام من لونين: لون البشرة المحايد واللون الأسود. تزدان الأحذية بأحجار الراين المتلألئة والمشرقة لتضع اللمسات النهائية على الإطلالة.

في هذه المناسبة، سيتمكّن العملاء من إلقاء نظرة مسبقة على مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 الجديدة، هذه المجموعة المعاصرة والعفوية ذات الطابع غير التقليديّ والشرس. مجموعة جديدة تتحرّر من الامتثال بالأعراف والتقاليد للتأكيد على لغة جديدة: دولية، صادقة وشخصيّة.

ستتوفّر مجموعة REDValentino بالإصدار المحدود في متجر دبي مول ابتداءاً من 29 يونيو 2020.

فستان: 4500 درهم إماراتي 

حذاء: 1800 درهم إماراتي

مجموعة أزياء REDValentino - فستاناً من نسيج الدانتيل المخرّممجموعة أزياء REDValentino - فستاناً من نسيج الدانتيل المخرّممجموعة أزياء REDValentino - حذاء (Sandie RED (Vمجموعة أزياء REDValentinoمجموعة أزياء REDValentinoمجموعة أزياء REDValentinoمجموعة أزياء REDValentinoمجموعة أزياء REDValentinoمجموعة أزياء REDValentino