أعلنت شفروليه الغانم عن توفيرها لسيّارة شفروليه بولت EV، أوّل سيّارة كهربائية بالكامل، بشكل رسمي في الكويت ويمكن للعملاء اختبار قيادتها في أي وقت وشراء هذه السيارة المتطوّرة.

تحمل سيّارة شفروليه بولت EV إمكانية قطع ما يفوق 500 كيلومتر من عملية شحن واحدة، هذا وتقدّم شفروليه الغانم خدمة متكاملة لما بعد البيع تضمن راحة تامّة لمن يقوم بشراء شفروليه بولت EV ابتداءاً من كفالة بطارية السيارة والتي تمتد لغاية 8 سنوات أو 160,000كم أيهما أسبق بالإضافة إلى توفير جهاز شحن بطارية السيارة مع التركيب مجاناً بالتعاون مع مجموعة الغانم الهندسية. كما أعلنت الشركة عن خطّتها لتوفير 20 محطة شحن قيد الإنشاء، موزّعة حول كافة محافظات الكويت، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات في القطاع الخاص والحكومي. 

في هذا الإطار، تعتزم الشركة إضافة محطّات الشحن إلى خرائط جوجل لتسهيل وصول العملاء إليها، مما يعزّز من المزايا الكثيرة التي يوفّرها امتلاك سيارة كهربائية على مستوى التكلفة. تأتي هذه الخطوة لتؤكّد تشجيع الشركة على استخدام السيارات الكهربائية ودعمها لمستقبل قائم على الاستدامة والطاقة المتجدّدة.

بالإضافة إلى اعتمادها كلياً على الكهرباء مما يعني عدم وجود أي انبعاث للغازات، تمتاز سيارة شفروليه بولت EV بباقة واسعة من أحدث التقنيات المبتكرة، حيث تتّسم بقيادة هادئة مدعمة بتجربة نظام المعلومات والترفيه المميّز مع شاشة بحجم 10.2 بوصة الذي يدعم تكنولوجيا CarPlay لأجهزة آبل وAndroid Auto لأجهزة أندرويد، إضافة إلى شاشة معلومات للسائق بحجم 8 بوصة تظهر كافة تفاصيل أداء السيارة. 

سواء كانت تشقّ طريقها عبر المدينة أو تنطلق لمسافات طويلة، فإن شفروليه بولت EV الكهربائية توفّر راحة كبيرة وموثوقية عالية من خلال قوّة تبلغ 204 حصان، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر، لتوفّر تسارعاً من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية. 

برنامج تعهّد شفروليه:

تقدّم شفروليه الغانم العديد من المميّزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج تعهّد شفروليه لجميع عملاء شفروليه، حيث يتمّ توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم والمزوّد بكافة المعدّات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخاصة لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز للخدمة في نفس اليوم، الجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100,000 كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.


مجموعة سيّارات سفروليه - سيارة شفروليه بولت EVمجموعة سيّارات سفروليه - سيارة شفروليه بولت EV