أعلن سوق.كوم عن عزمه إطلاق حملة تخفيضات سوق 11.11 في شهر نوفمبر ليخصّ العملاء بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية. اعتباراً من 11 إلى 13 نوفمبر 2019 يقدّم سوق.كوم آلاف الباقات والعروض على طيف واسع من المنتجات، بما فيها الأزياء، مستحضرات التجميل، الإلكترونيات، الألعاب، المواد الاستهلاكية، المفروشات والكتب. 

ستتضمّن الحملة على أكثر من 100,000 من الباقات والعروض تقدمها علامات تجارية محلية وإقليمية وعالمية. سيشمل العرض تخفيضات على طيف واسع من المنتجات من سامسونج، بوس، آبل، كيندل، براون، أديداس، تومي هيلفيغر، يو إس بولو أسن، هوغو بوس، إمبوريو أرماني، فيت بيت، إتش بي، نيفيا، بامبرز، فاين، هجيز، فيليبس، اريال، تايد وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى العروض والباقات المتنوّعة، يمكن للعملاء شراء تشكيلة حصرية من الهواتف الذكية المتوفرة فقط على موقع سوق.كوم، والتي تشمل أجهزة وان بلس 7 تي، وان بلس 7 تي برو، سامسونج جالاكسي إم 30 إس، سامسونج جالاكسي إم 10، سامسونج جالاكسي إم 20 وموتورولا وان اكشن. سيحصل العملاء ممن يشترون هذه الأجهزة عبر سوق.كوم على كفالة أصلية من الجهة المصنّعة، بالإضافة إلى إمكانية طلب مجموعة من الاكسسوارات الخاصة بأجهزتهم الجديدة.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التوصيل في نفس اليوم في حال إتمام عملية الشراء قبل الساعة 12 ظهراً، وذلك مقابل 24 ريال سعودي مهما كان حجم الطلب.

حملة تخفيضات سوق 11.11 من سوق.كوم